لجنة الانضباط تغرم “الأهلي” 150 ألف ريال بسبب جماهيره

طباعة التعليقات

جدة: عبد الله عون

غرمت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم، نادي “الأهلي”، 150 ألف ريال، بسبب قذف جماهيره لعبوات المياه، في لقائه الماضي مع “الإتفاق”.

من جهة أخرى، تغادر صباح الأربعاء، بعثة فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم، إلى دولة الإمارات، من أجل إقامة معسكر إعدادي في مدينة دبي، يمتد حتى 24 من الشهر الجاري. ويأتي هذا المعسكر في ظل توقف مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، نتيجة معسكر المنتخب السعودي الأولمبي.

وأكد مدير الفريق الأولمبي محمد عسيري، على أن الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعسكر “تكثيف التدريبات اللياقية والتكتيكية للآعبين على فترتين، صباحية ومسائية”، مضيفا “وضع الجهاز الفني برنامجا إعداديا للآعبين، من أجل تجهيزهم بشكل أفضل، لما تبقى من مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد”، كاشفا عن أن الفريق سيخوض لقاء وديا وحيد أمام الأهلي الإماراتي، في 21 من الشهر الجاري.

وتضم بعثة فريق الأهلي التي يترأسها محمد عسيري، 31 شخصا، ويغيب عن المعسكر الثلاثي: معتز هوساوي، ومحمد مجرشي، وهتان معتوق، نتيجة انضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي، كما يغيب أيضا كلا من سامر سالم، و زياد السلامي، وعبد الله الزهراني، نتيجة للإصابة، حيث فضل الجهاز الفني والإداري بقاءهم، من أجل استكمال برنامجهم العلاجي

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...