الشلهوب يعيد ذكريات عمرها 15 سنة!

الشلهوب
طباعة التعليقات

عبدالله أباحسين  عبدالله أباحسين

لم يكن فوز الهلال على الأنصار (2-0), أمس في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي فوزاً عادياً عند اللاعب محمد الشلهوب، فالدولي محمد الشلهوب يحمل ذكريات جميلة في ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

تعود هذه الذكريات إلى ما قبل 15 عشر سنة مضت, وبالتحديد في عام 1417هـ حينما كان محمد الشلهوب, ذو 16 عاماً, لاعباً في ناشئي الهلال، لعب وقتها أمام الأنصار في “ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز” بالمدينة المنورة, واستطاع الشلهوب تسجيل هدفٍ لنادي الهلال في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني, ومن ثم استطاع تسجيل “الهدف الذهبي” في الشوط الإضافي الأول ليعلن بعد ذلك أن الهلال بطلاً للمملكة, وممثلاً لها في كأس الخليج للناشئين آنذاك.

وفي مباراة الأمس أعاد محمد الشلهوب “31 عاماً” شريط الذكريات عندما كانت المباراة في نفس الملعب وأمام نفس الفريق “الأنصار”, وبنفس طريقة تسجيل الهدف التي كانت عن طريق “ضربة جزاء” ومن المصادفة أيضاً أن كِلا الهدفين كانا على نفس المرمى!!.

وقال محمد الشلهوب: “إنها ذكرى سعيدة وكنت أتحدث عنها مع زملائي اللاعبين”.

وعن المباراة قال: “أن الفريق في الشوط الأول كان يعاني من صعوبة في المباراة ولكن ضربة الجزاء سهلت على الفريق, بينما في الشوط الثاني كنا أفضل، والأنصار لم يذق طعم الفوز, وكنا حذرين ألا يعود على حسابنا”.

هدف محمد الشلهوب في مرمى الأنصار

YouTube Preview Image

 

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...