الاتحاد يبدأ رحلة الصدارة بمؤجلة الفتح

الاتحاد
طباعة التعليقات

جدة – بدر الحربي

يستضيف فريق الاتحاد اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة فريق الفتح في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين.

ويدخل الفريق الاتحادي محتلا المركز الخامس وبحوزته 13 نقطة جمعها من أصل ستة لقاءات، بينما يحل الفتح في المركز الثامن برصيد تسع نقاط جمعها بعد ثمانية لقاءات.

 

الدوليون قوة إضافية

يدخل الفريق الاتحادي اللقاء بنشوة الفوزين المتتاليين أمام القادسية والفيصلي ، ويملك أفضل خط هجوم برصيد 22 هدفا، مما أعطى انطباعا جيدا لمحبيه بعد توديع الفريق لمنافسات دوري أبطال آسيا 2011، وسيعتمد البلجيكي ديمتري على اللاعبين الدوليين الذي أراحهم في اللقاء السابق مما سيضيف قوة إضافية إلى الفريق للبحث عن اللحاق بالمراكز المتقدمة .

 

الفتح ومأزق الغيابات

يعاني مدرب فريق الفتح التونسي فتحي الجبالي من غيابات عديدة في مقدمتهم المهاجم ربيع سفياني، والثلاثي الأجنبي الأردني: شادي أبو هشهش، وهداف الفريق بخمسة أهداف الكونغولي سالومو، والبرازيلي ايلتون الذي مازال يواصل برنامجه العلاجي، ما أجبره على الاستعانة بعدد من لاعبي الأولمبي خصوصا في خط المقدمة، وكان الفريق الفتحاوي قد خسر بين أرضه وجماهيره بهدف دون مقابل أمام نادي الشباب في آخر لقاءاته .

 

حكام اللقاء

كلفت لجنة الحكام الرئيسية يحيى هزازي لقيادة اللقاء المؤجل من الجولة الثانية ضمن دوري زين للمحترفين، وسيعاونه كل من الدوليين فهد العمري كمساعد أول، خالد دغريري كمساعد ثانٍ، بوجود الحكم الرابع عبدالرحمن الكعبي، بينما محمد فودة مقيّما للقاء .

 

أوضاع الفريقين

مدرب الاتحاد / البلجيكي ديمتري.

لعب الاتحاد ستة لقاءات: فاز بـ أربعة وتعادل في لقاء وخسر لقاء، سجل 22 هدفا بينما ولج مرماه عشرة أهداف ..

هداف الفريق البرازيلي ويندل برصيد أربعة أهداف

غيابات الاتحاد : مشعل السعيد بطاقة حمراء زيايه إصابة.

 

مدرب الفتح : التونسي فتحي الجبالي.

الفتح لعب ثمانية لقاءات: فاز بلقاءين وتعادل ثلاثة وخسر ثلاثة ، سجل 11 واهتزت شباكه 15

هداف الفريق الكونغولي سالومو برصيد خمسة أهداف .

غيابات الفتح : ربيع سفياني، سالومو، ايلتون، شادي أبو هشهش إصابات.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...