استثنى الكولومبي "بينو" وهاجم "كوستاس"..يوسف خميس

النصراويون تائهون ومدربهم لا يعرف ماذا يريد!!

طباعة التعليقات

السعودية : عايد الرشيدي

علق المدرب الوطني يوسف خميس في تصريح خاص لـ”الشرق”،على أحداث ديربي العاصمة السعودية الرياض الذي جمع فريقي النصر والهلال، وانتهى بفوز الأخير بثلاثية نظيفة بالقول:”:ليس غريبا أن يهزم النصر، ولكن الغريب عدم الاستفادة من قبل مدرب الفريق من الأخطاء السابقة ، فقد ظل يتعذر بعدم وجود مهاجم ،وتناسي أن دفاعات الفريق غير منظمة، ويلعبون على خط واحد ومن السهل اختراقهم ، سواء من العمق أو عن طريق الأطراف، وكذلك خط وسطه يفتقد للتنظيم”.
وأوضح خميس، أن لاعبي النصر لا يجيدون فن الفوز، وعمل الفارق في أي مباراة،وأضاف:” يعود ذلك لخطط المدرب التي لم أفهم ماذا يريد؟، فقط لاعب واحد يعتبر جيدا لكنه يفتقد إلى من يسانده وهو اللاعب الكولومبي “بينو” وهذا لا يكفي”.
وكشف المدرب الوطني ،أن الفريق يفتقد للحلول وعدم التركيز مضيفا:”هذا ما حصل في لقاء الهلال الأخير، وخصوصا في الشوط الثاني ، في ظل تراجع فريق الهلال ،لم يكن لدي لاعبي النصر أي تكتيك ،فقط مجرد اجتهادات لاعبين “.
وعرج خميس على مدرب الفريق النصراوي الأرجنتيني “كوستاس” قائلاً:” مع الأسف المدرب لا يعرف ماذا يريد خلال تغيراته ، واستغرب عدم الزج باللاعب سعد الحارثي ومنحه فرصه، فالفريق بحاجه لخبراته في مثل هذه المباريات”.
واختتم حديثه بالقول:” النصر لن يقدم جديد هذا الموسم ،في ظل هذا التخبط الفني وضعف مستوي اللاعبين”.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...