الفريق يعيد ترتيب أوضاعه بعد الخسارة الرابعة

خدعة إداري القادسية تنتهي بإيقافه وتغريم الرئيس

16291.jpg
طباعة التعليقات

الخبر – عيسى الدوسري

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع مبلغ 10 آلاف ريال ، على خلفية دخول الإداري بالفريق عبد الوهاب الزهراني أرضية ملعب مباراة فريق القادسية في دوري زين السعودي للمحترفين أمام مستضيفه الفتح ، والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، بين شوطي المباراة منتحلا شخصية نائب رئيس النادي أمام مدير الملعب ليسمح له الأخير بالدخول وفقا للتعليمات التي تقصر نزول الرئيس ونائبه فقط لأرض الملعب قبل وبعد نهاية المباراة وبين شوطيها. قبل أن يتم إكتشاف خدعة الاداري القدساوي ، ومن ثم الرفع بالأمر في تقرير تسلمته اللجنة .
وحمل قرار اللجنة تحذيرا للهزاع بأنه في حال تكرار المخالفة من أحد منسوبي ناديه سوف تتضاعف الغرامة المالية بالإضافة إلى تطبيق عقوبة رياضية.
كما تقرر في الجانب الآخر توقيع عقوبة الإيقاف على الاداري عبدالوهاب الزهراني ومنعه من مرافقة جميع الفرق الرياضية بناديه ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من أمس السبت .
من جهة أخرى، علمت ( الشرق ) من مصادرها داخل البيت القدساوي ان هناك تغيرات كبيرة سوف تجريها إدارة النادي خلال الأيام المقبلة ، ومن المنتظر أن تشمل تلك التغييرات الأجهزة الإدارية تحديدا ، كما سيتم الإستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .
وكان فريق القادسية قد خسر مباراته يوم أمس الأول أمام الأهلي في جدة بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة العاشرة من مباريات دوري زين السعودي ،وأدى الفريق مباراة كبيرة أمام مستضيفه أشاد بها الكثير من النقاد والمتابعين لكنه لم يستطيع المحافظة على نتيجة المباراة ، حيث إستطاع لأعب الأهلي كماتشو تسجيل الهدف الثاني لفريقه من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء أهدت الثلاث نقاط لفريقه . ومن المتوقع ان تعقد إدارة نادي القادسية إجتماعا مطولا مع مدرب الفريق البرتغالي ماريانو لمناقشته في أوضاع الفريق خصوصا وانه تلقى أربعة خسائر متتالية أمام الهلال والاتحاد والرائد والأهلي . ومن جانب أخر طالبت الجماهير القدساوية إدارة ناديها بعدم التفريط بالظهير الشاب ياسر الشهراني بعد أن دار الكثير من الحديث حول إنتقاله لأحد أندية العاصمة خلال فترة الأنتقالات الشتوية ، ويعد الشهراني أحد أبرز لأعبي القادسية في الفترة الحالية خصوصا وان عمره الحالي لا يتعدى العشرين عاما .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...