الغراب بديلا .. والإدارة تستعين بحكام أجانب

الاتحاد ينهي علاقته بديمتري قبل ساعات من الديربي

طباعة التعليقات

جدة – بدر الحربي

أنهت إدارة نادي الاتحاد بالتراضي علاقتها بالمدرب البلجيكي ديمتري، بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي اللواء محمد بن داخل معه في النادي بحضور نائبه المهندس أيمن نصيف والجهاز المساعد للمدرب البلجيكي، والذي بدى هادئا وهو يتقبل القرار بنهاية علاقته بالفريق الأول مع نهاية الشهر الجاري، أي قبل مواجهة الديربي امام الأهلي بيوم واحد. وتم إسناد المهمة مؤقتا إلى المدرب الوطني عبد الله غراب الى حين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق.
وكانت مباراة الند التقليدي الأهلي ستكون أخر عهد المدرب البلجيكي بالفريق الاتحادي، بعد المستويات غير المقنعه والنتائج السلبية التي حققها الفريق في عهد قيادته هذا الموسم، ابتداء من الخروج من الاستحقاق الأسيوي والتعادل والخسائر التي نالها من أنديه الوسط في دوري زين .الا أن قرار التعجيل بالاقاله إتخذ بعد التعادل الايجابي أمام نجران بهدف لكل منهما ،ليبلغ بالقرار بعد عودة الفريق من نجران .
إلى ذلك، قال المدرب المقال عقب لقاء فريقه بنجران , بان الفريق لعب جيدا في بداية المباراة واستطاع تسجيل الهدف الأول الا أن الحكم تغاضى عن ضربة جزاء للفريق أثرت عليهم كثيرا . وحول رحيله المتوقع بعد التعادل والهزيمة في المباراة الماضية قال بأنه حاليا يعمل بهدوء ولا يلتفت لمثل هذا الكلام , مشيرا الى أن أي فريق يغيب عنه عشرة لاعبين سيعاني مهما كانت قوته .
وحول إشراكه للمدافع محمد سالم والفريق كان بحاجه للأهداف أكد بان عدم وجود البديل الجاهز اجبره على إشراك اللاعب في ظل غياب زياية وهزازي للإصابة .
وتحدث عن الديربي المنتظر نهاية الأسبوع الجاري فقال :” كنت أتمنى استعادة اللاعبين المصابين وعوده لاعبي المنتخب الاولمبي وسوف نستعد جيدا لهذا اللقاء لأننا نبحث عن نتيجة ايجابية للفريق .
في جانب آخر طالبت الادارة الاتحادية بحكام أجانب لقيادة الديربي،وجاء طلب الاتحادي متأخرا حسب النظام المتبع في لجنة التحكيم, حيث تبادر الأندية الى تقديم الطلب قبل أي لقاء بمده لا تقل عن أسبوعين.وبدورها سوف تتغاضى الأمانة العامة عن هذا التأخير لمحاولة جلب حكام لقيادة الديربي , نظرا لوجود أجازه رسمية يومي السبت والأحد في دول أوروبا مما يصعب من مهمة البحث عن حكام مميزين لقيادة اللقاء , وسيكون البحث سريعا , ولضيق الوقت ربما يقع الاختيار على طواقم تحكيمية من ذات المستوى المتوسط ,ودعي ذلك لجنة الحكام الى تجهيز طاقم سعودي وإعداده للمباراة تحسبا لأي ظرف يطرأ على ذلك.
وكانت بعثة الفريق الأول وعقب التعادل مع نجران قد اتجهت إلى المطار مباشرة متوجهة إلى مدينة جدة على متن الطائرة الخاصة التي وفرها مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني ، بعد أن كان مجدولا حسب حجوزات الطيران أن يعود الفريق عصر اليوم الأحد، يأتي ذلك في إطار حرص مجلس الإدارة على توفير كافة الإمكانيات لتسهيل مهمة الفريق وإعداده للمرحلة المقبلة ، خاصة بان اللقاء القادم سيجمعه بالنادي الأهلي في ديربي المنطقة الغربية .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...