برناوي يوقع رسمياً.. والأطرش يصل ويتسلم الوحدة اليوم

17329.jpg
طباعة التعليقات

مكة المكرمة – يوسف عبدالعزيز

وقع اللاعب عبدالخالق برناوي مساء أمس عقداً احترافياً مع نادي الوحدة لمدة اربع مواسم بحضور رئيس النادي علي داؤود ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم كريم المسفر و لطفي لبان ودخيل عواد المشرف العام على الفريق الكروي الأول ومندوب وكيل أعمال اللاعب ومدير الاحتراف بالنادي عبدالعزيز دبلول .
وعقب مراسم توقيع العقد تمنى علي داؤود للاعب النجاح والتوفيق مع ناديه في المرحلة المقبلة من مشواره الكروي، فيما أبدى اللاعب سعادته الغامرة بإتمام خطوة توقيع العقد الاحترافي مع النادي ، موضحا أنها أقل تقدير منه تجاه رئيس النادي علي داؤود وأعضاء مجلس إدارته وذلك نظير ما أشعروه من اهتمام وعناية لضرورة بقائه مع الفريق الكروي خدمة للنادي المكي .
واضاف البرناوي انه بعون الله سيكون عند حسن ظنهم في تقديم الأداء المأمول لإسعاد الجماهير الوحداوية, فيما أوضح مدير الاحتراف بالنادي عبدالعزيز دبلول انه اعتبارا من صباح اليوم سوف يتم عمل الإجراءات النظامية لاستخراج الكارنيه الخاص باللاعب ، والذي يخول له المشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة.
إلى ذلك وصل مساء (أمس الأحد) مدرب الفريق الوحداوي الأول الجديد التونسي عادل الأطرش إلى مكة ، وسيتولى مهمته الرسمية ابتداء من تمرين اليوم لخلافة المدرب البوسني دراغان .
وكان المشرف على الفريق الوحداوي الأول دخيل عواد وعدد من لاعبي الفريق يتقدمهم الكابتن خالد الحازمي زاروا اللاعب عبدالعزيز المنصور الذي يرقد في مستشفى جدة الوطني بعد إجراءه لعملية في ركبته ، كما تواجدت القناة الرياضية في المستشفى والتقت باللاعب .
وفي ذات الشأن طلب رئيس النادي علي داوود تمديد فترة إقامة اللاعب المنصور في المستشفى حتى تكتمل مراحل شفاءه بعد العملية التي أجراها للاطمئنان أكثر على حالته .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...