النصر يلغي عقد كوستاس ..وكميخ مدربا مؤقتا

18467.jpg
طباعة التعليقات

الرياض – عايد الرشيدي

قررت إدارة نادي النصر وبشكل مفاجئ وفي ساعة متأخرة من فجر الأربعاء، إعفاء المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس من منصبة، وتكليف المدرب الوطني ومنسق الفريق علي كميخ بالإشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب.
ويأتي قرار الإدارة بالاستغناء عن المدرب بعد اجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي عقد مساء أمس الأول الإثنين الذي تعهد فيه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للمجتمعين، باتخاذ قرارات مهمة خلال اليومين المقبلين على أن يتحمل تبعات جميع قراراته.
وأبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق النصراوي خلفا للمقال الأرجنتيني كوستاس. المدرب الوطني يوسف خميس، والمدرب السابق للفريق الأرجنتيني”خورخي داسيلفا، والبرازيلي “جورفان فييرا” المدرب السابق لنادي بني يأس الإماراتي، الذي حقق بطولة كأس آسيا مع منتخب العراق عام 2007.
وكان المدرب الأرجنتيني “كوستاس” قد عقد مؤتمرا صحفيا مساء أمس، تحدث فيه عن استعداد الفريق في الجولة الحادية عشرة من الدوري أمام فريق التعاون اليوم الخميس، ولكنه أقيل بعد المؤتمر.
وأشرف المدرب الأرجنتيني “كوستاس” على الفريق نهاية شهر يوليو الماضي، وفي أول مشوار له مع الفريق حقق بطولة بني يأس الودية الدولية.
وخاض مع الفريق تسع مباريات في دوري زين للمحترفين، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر أربع، يحتل المركز السابع في الدوري .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...