أكد عرض تجديد الحريري والتفاوض مستمر مع السبيعي

الحوار (للشرق): توقيت لجنة الانضباط خاطئ

phpThumb_generated_thumbnailjpg-1
طباعة ١ تعليق

الدمام – أحمد آل منصور

رفض مدير الكرة بنادي الاتفاق خالد الحوار توقيت قرار لجنة الإنضباط بإيقاف مدافعهم مبارك الدوسري ثلاث مباريات، مبديا استياءه لعدم إشعار النادي بوجود مخالفة على اللاعب إلا في وقت متأخر، حيث أثرالقرارعلى المدرب الكرواتي برانكو ولخبط أوراقه وحساباته في مباراته أمام الشباب.

وجاء قرار إيقاف اللاعب على خلفية ماورد في التقريرعن مهاجمته للاعب نادي الرائد عصام الراقي بعنف ودهسه على رأسه بباطن القدم وفقاً للتصوير المرئي، حيث رفعت إدارة الاتفاق أمس استئنافا ضد القرار الموجه للاعبهم.

وفي شأن تجديد العقد مع الحارس فايز السبيعي قال: ” التفاوض مستمرإلى الآن، وفايز ينوي البقاء والتجديد مع الاتفاق، فقد كان رحالا في أندية كثيرة إلى أن وجد نفسه في هذا النادي وحان وقت استقراره، حيث منح الفرصة وأثبت قدرته على حماية شباك الاتفاق”، أما عن التفاوض مع اللاعب سلمان الحريري فقال : ” قدمنا له عرضا وننتظر الرد منه، والكرة في ملعبه “.

وعن وضع اللاعب الكوري لي يونج بعد طرده في مباراة الرائد ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي قال: ” ستتم معاقبة اللاعب حسب لائحة العقوبات الموضوعة لدينا، وسيستمر مع النادي لفترة الانتقالات الشتوية وسيحدد المدرب برانكو بقاءه من عدمه”.

وتطرق الحوار في حديثه لمباراة فريقه التي خسرها أمام المتصدر الشباب 0-1:” لم يقصر لاعبونا وكانت المباراة تلعب من الطرفين بنظام الكؤوس، والفرص كانت قليلة، والمحظوظ من يستغل أنصاف الفرص، حيث تقاسمنا معهم مجريات المباراة، وكدنا أن نسجل في مرماهم لكن لم يكن التوفيق بجانبنا، وفي أقل تقدير نستحق التعادل، وأي فريق معرض للخسارة في أي وقت”.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...