لجنة لتنفيذ الأفكار تضم المصيبيح والمهنا والخريجي

بدء دراسة التعديلات الجديدة بلائحة الانضباط وملاحظات الأندية

طباعة التعليقات

الدمام – أحمد آل منصور

عقدت لجنة دراسة لائحة الانضباط الجديدة، اجتماعها الأول في الأمانة العامة لكرة القدم الإثنين الماضي برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة الاحتراف أحمد عيد الحربي.

وتهدف اللجنة التي وجه بتشكيلها الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل إلى إجراء تعديلات على اللائحة، المؤجل العمل بها، وفق مقترحات وملاحظات مسؤولي الأندية الرياضية.

وبدأ الاجتماع بكلمة من رئيس اللجنة قدم خلالها شكره وشكر جميع الأعضاء على الثقة التي أولاها الأمير نواف بن فيصل له وللأعضاء مثمناً حرصه ومتابعته لما تقوم به اللجنة. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على آلية لتشكيل فريق عمل من أفراد اللجنة مكون من عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف فهد المصيبيح، ورئيس لجنة الحكام عمر المهنا وسكرتير اللجان القانونية بالاتحاد فيصل الخريجي لدراسة تنفيذ الأفكار التي تمت مناقشتها في الاجتماع وتقديمها للأعضاء قبل اجتماع اللجنة القادم في 24 من شهر ديسمبر المقبل، للاطلاع وإبداء ملاحظاتهم.

وتم خلال الاجتماع استعراض ملاحظات وآراء الأندية الواردة إلى الأمانة حيال اللائحة، وطلب من الأمين العام المكلف عضو اللجنة مخاطبة الأندية من جديد لتقديم أية أفكار أو ملاحظات إضافية لديهم على اللائحة خلال أسبوعين، مع وضع اللائحة على موقع الاتحاد للرجوع إليها تحت مسمى “اللائحة المؤجلة”.

وكان الاجتماع قد ناقش كذلك أهمية التركيز على أن تكون اللائحة واضحة تماما من حيث صياغة المواد والبنود، وأن تراعي مصالح الأندية بما لا يتعارض مع قوانين اللعبة وبيئة اللعب، كما تم تكليف رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد أحمد صادق دياب بأن يكون المتحدث باسم اللجنة بالتنسيق مع رئيسها.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...