أكد بأن العزوف كان متوقعا .. ووعد بإعادة بناء الفريق انتخابات نجران ..

آل مريح المتقدم الوحيد

طباعة التعليقات

نجران – علي الحياني

ذكرت مصادر بأن اليوم الأخير لموعد الترشح لرئاسة نادي نجران وهو الثالث من محرم الجاري مر دون أن يتقدم أحد بطلبه سوى رئيس النادي المكلف المهندس صالح آل مريح ، والذي أوضح لـ ” الشرق ” أنه تم الإعلان عن إنعقاد الجمعية العمومية يوم الثلاثاء المقبل ، تحت إشراف مكتب رعاية الشباب بنجران .

مشيراً إلى أن هذا الأمر متوقعاً ، متمنيا أن يوفق وإدارته التي رفض الكشف عن الأسماء التي قد تكون حاضرة فيها في تسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة ، رغم الصعوبات المالية التي تواجه النادي هذه الفترة ، واعدا الجمهور النجراني بأن يقدم الفريق مستويات مميزه خلال الفترة المقبلة ، وان يواصل خطط النجاح التي رسمها للفريق منذ أن كان نائباً لرئيس النادي الأسبق مصلح آل مسلم .

وعرج آل مريح الى أن النتائج والمستويات المتميزه التي ظهر بها الفريق هذا الموسم تعود الى روح اللاعبين وتوفيق الجهاز الفني .كاشفا عن النقاط والخطط التي ضمها ملفه ووعد أن يعلنها أمام الملأ عند أعلانه رئيساً للنادي بشكل رسمي .

وأعلن آل مريح من خلال ” الشرق ” بأن النادي ينتظره مستقبل مميز .مطالباً اللاعبين والجهاز الفني ببذل المزيد من الجهد ومواصلة التميز الذي ظهروا به حتى الان .

ورفض آل مريح الكشف عن أبرز الأسماء التي قد تكون حاضره في إدارته الجديده ، وعن دخول قائد الفريق السابق والمعتزل الحسن اليامي في الإدارة قال بأن اليامي إبن النادي ، ومن الممكن أن يكون حاضراً ،ملمحاً إلى أن حضوره سيكون دعماً قوياً لإدارته .

وفي ختام حديثه الذي خص به الشرق طالب جميع جماهير النادي بالوقوف مع فريقهم والشد من أزره حتى يتخطي الأزمة المالية التي يمرون بها ، مؤكداً أن إدارة النادي تنتظر التقرير النهائي المقدم من مدرب الفريق جوكيكا والذي قد يكون فيه مطالب بالتعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...