مسدس لحام يخلي معلمات الابتدائية 57 في الطائف

50194.jpg
طباعة التعليقات

الطائف – عبدالعزيز الثبيتي

تسبب مسدس لحام بلاستيكي في نشوب حريق جزئي وتصاعد الدخان في أروقة المدرسة الابتدائية (57) للبنات بحي أم العراد بالطائف بعد أن تركتها إحدى منسوبات المدرسة تعمل وغادرت غرفة التطريز.
وفور تلقيها بلاغا بالحادث باشرت أربع فرق للإطفاء والإنقاذ الموقع وسيطرت على الحريق بعد إخلاء الموقع من المعلمات. وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد خالد القحطاني إن الحريق كان بسبب استخدام مسدس صمغ حراري يعمل بالكهرباء، وضع على إحدى الطاولات المجلدة بعازل ديكور بلاستيكي بغرفة التطريز، وترك في وضع التشغيل مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة وذوبان الصمغ واحتراق جزء من سطح الطاولة وتصاعد الدخان في الغرفة. مشيرا إلى أن مديرة المدرسة والمعلمات بادرن باستخدام مطفئات الحريق لحين وصول آليات الدفاع المدني.
مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد أبو راس أكد أن الحريق كان محدوداً وفي إحدى الغرف لم يسجل أي إصابات، مشيرا إلى عدم وجود طالبات حينها بالمدرسة.
إحدى المعلمات وصفت الموقف بالمفزع وقالت أنه عند مشاهدة الحريق هرعن للهرب من المدرسة ولكن المفاجأة أن الباب الخارجي كان مغلقا من قبل الحارس وتم فتحه بعد العودة لإدارة المدرسة وإحضار النسخة البديلة

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٩) صفحة (٨) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...