ثمانية من القوات البرية يتأهلون لجائزة حفظ القرآن الكريم

50306.jpg
طباعة التعليقات

الرياض – عايض الشعشاعي

انطلقت بين منسوبي القوات البرية الملكية السعودية، أمس، تصفيات التأهل لمسابقة جائزة القوات المسلحة في حفظ القرآن الكريم. حيث اشترك في المنافسة عدد كبير من منسوبي القوات البرية في مختلف مناطق المملكة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة.
وقد تأهل ثمانية إلى التصفيات النهائية من المسابقة التي تشارك فيها سبع قطاعات عسكرية هي القوات البرية والقوات المسلحة والقوات البحرية والخدمات الطبية للقوات المسلحة، وقوة الصواريخ الإستراتيجية، وقوات الدفاع الجوي والقوات الجوية.
والمتأهلون الثمانية على الترتيب هم: الرقيب محمد عبدالمولى عبدالله الجهني، والنقيب عبدالخالق بن إبراهيم الحسن عكيري، والرقيب أول عثمان بن محمد زيد الشمراني، ورئيس رقباء عبدالله بن عايض بن عيد الغامدي، ووكيل رقيب سعد بن علي سالم الزهراني. والملازم أول عبدالعزيز بن سعيد على القحطاني، والرقيب محمد علي موسى طوهري، والرقيب علي أبوطالب سواك القيسي. وسيتم تكريم الأربعة الأوائل من كل فرع في التصفيات النهائية، ويبلغ إجمالي الجوائز أكثر من نصف مليون ريال، وتبلغ قيمة الجائزة الأولى في الفرع الأول خمسين ألف ريال، وأقل جائزة 13 ألف ريال للفائز الرابع في الفرع الرابع. وسيتم إقامة التصفيات النهائية بين أفرع القوات المسلحة خلال شهر ربيع الأول المقبل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٣٩) صفحة (٩) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...