منشورات توعوية للسياح والزوار

مدني المدينة يبدأ تنفيذ خطة طوارئ في الإجازة

طباعة التعليقات

المدينة المنورةعبد العزيز العرفي

كشف مدير عام الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة العميد زهير سيبيه عن البدء في تنفيذ خطة مواجهة الازدحامات المتوقعة على شواطئ محافظات منطقة المدينة والمراكز التابعة لها.
وبين سيبيه أمس أن الدفاع المدني على أتم الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ من خلال فرق متكاملة للإنقاذ والإطفاء وغيرها في الشواطئ والمتنزهات .
ولفت إلى أن الدفاع المدني بمحافظة ينبع أكمل جاهزيته بالتأكد من توافر أدوات السلامة واشتراطاتها بالفنادق والشقق السكنية والشواطئ، وكذلك توافر أدوات الإنقاذ واستعداد المعدات والآليات لمواجهة أي حالة تحسباً لتوافد الزوار والسياح للمحافظة خلال إجازة الفصل الدراسي الأول.
وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة لحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة العقيد حسين الجهني أن حرس الحدود وبقيادة اللواء بدر الجابري في صدد توزيع منشورات توعوية وإرشادية للسياح والمصطافين بمحافظة ينبع والمراكز الأخرى التابعة لمنطقة المدينة المنورة . وأشار إلى أنه تم الانتهاء من وضع الخطط لمواجهة ازدحام الشواطئ بتكثيف دوريات حرس الحدود وأفراده، وكذلك انتشار متكامل للغواصين ورجال الإنقاذ سواء على الشريط الحدودي أو المحافظات والتي تتمثل بكورنيش ينبع ومنطقة الشرم، ومنطقة البثنة التابعة للهيئة الملكية بينبع وغيرها من المراكز التابعة لمنطقة المدينة وضواحيها الساحلية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٤٥) صفحة (٥) بتاريخ (١٨-٠١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...