سبعة ملايين و500 ألف ريال لمشروعات جديدة في بلدية الوديعة

طباعة التعليقات

شرورةيوسف العمري

اعتمدت بلدية الوديعة في محافظة شرورة بمنطقة نجران خمسة مشروعات جديدة في ميزانية العام الحالي بمبلغ سبعة ملايين ونصف مليون ريال.
وأوضح رئيس بلدية الوديعة حسين بن صالح آل ذيبان لـ»الشرق» أمس أن المبلغ يمثل قيمة مشروعات بلدية جديدة بمركز الوديعة تتمثل في إنشاء ساحة احتفالات، وإنشاء حديقة عامة، وحفر آبار زراعية، وعمل مشروع لزحف الرمال، وإنشاء ملحق لمبنى البلدية.
وأشار آل ذيبان إلى مشروعات مدمجة مع أمانة نجران منها سفلتة وأرصفة وإنارة الشوارع، ومشروع تحسين مداخل الوديعة، ومشروع أخطار السيول، كما أن البلدية تقوم بصيانة أرصفة بعض الشوارع والنظافة، وإزالة المخلفات وردم وتسوية طريق مرمى النفايات على نفقتها الخاصة، لافتاً إلى وجود فرق من البلدية تقوم برش المبيدات الحشرية على الشوارع والحاويات والأحياء السكنية والدوائر الحكومية.
وأشار آل ذيبان إلى أن البلدية تعمل حالياً على إنارة الطريق الدولي المؤدي لمنفذ الوديعة الذي يبلغ طوله حوالي 14 كيلومتراً، مؤكداً أن العمل يجري على دراسة المشروعات الجديدة وطرحها على المؤسسات الوطنية في أسرع وقت ممكن؛ للاستفادة منها في تطوير مركز الوديعة وتحسينها وإظهارها بالشكل الذي يرضي المواطن ويوفر له سبل الراحة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٥٤) صفحة (٦) بتاريخ (٢٧-٠١-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...