معاق يفاجأ بفصل التيار عن منزله بعرعر.. ومدير الكهرباء يتوعد بفصل الموظف

طباعة التعليقات

عرعرخلف جويبر

فوجئ المواطن (م. م. العنزي)، الذي يعاني من إعاقة في الجزء الأسفل من جسده، بفصل التيار الكهربائي عن منزله، أول من أمس، وما زاد مفاجأته فصل التيار في اليوم ذاته الذي تلقى فيه إنذار شركة الكهرباء في عرعر بالفصل، وكان ملصقا على زجاج سيارته الخاصة أمام منزله.
ويسكن العنزي حي الفيصلية، وقال لـ»الشرق» سمعت طرقا على الباب في ساعة مبكره، ونظرا لعدم قدرتي على الحركة إلا بمساعدة تأخرت قليلا في التوجه للباب، وبعدها فصل التيار الكهربائي عن منزلي المستأجر، والذي طيلة المدة الماضية اتفقت مع صاحب المكتب العقاري بأني مستفيد من الضمان الاجتماعي ولا توجد فواتير كهرباء على المنزل، بحكم أن الضمان يسددها، وأضاف ما أثار استغرابي وضع إشعار الفصل على زجاج سيارتي، متسائلا لماذا لم يوضع على عداد الكهرباء أو على الباب على أقل تقدير؟
وفي ذات السياق أكد مدير عام شركة الكهرباء في منطقة الحدود الشمالية المهندس محمد المصلوخي لـ»الشرق» أنه في حالة ثبوت الحادثة التي لا نقبلها من موظفي الشركة، لن نكتفي بالخصم، بل سيصل الأمر لفصل الموظف الذي قام بلصق الإشعار على السيارة، مضيفا أنه يستبعد أن يكون التصرف صادر من موظفي الشركة، ملمحا إلى أن التصرف قد صدر من أحد المراهقين في الحي ذاته. وقال سنعيد التيار الكهربائي مؤقتا تقديرا لظروف المواطن الصحية والمعيشية بعد الوقوف ميدانيا على منزل المواطن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٤) صفحة (٩) بتاريخ (١٦-٠٢-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...