شباب بالنعيرية يطالبون بإنشاء نادٍ للتفحيط

75384.jpg
طباعة ١ تعليق

النعيريةفؤاد الزهيري

طالب عدد من شباب المفحطين في النعيرية الجهات المسؤولة بإنشاء نادٍ لممارسة هواية التفحيط خارج المناطق السكنية.
ويمارس عدد كبير من الشباب في النعيرية التفحيط بنوع معين من السيارات معظمها من طراز 79 التي مضي على عمرها أكثر من اثنين وثلاثون عاماً، وبالرغم من قدم موديلها يقومون بإجراء تعديلات عليها وجلب قطع الغيار للمحركات لتصبح أشد سرعة وأعلى صوتاً، ومعظم تلك السيارات يتم شراؤها من دولة الكويت ومنطقة حفر الباطن.
ويذكر المواطن فهد البعيجان أن هذه السيارات منتشرة في المحافظة وتشكل إزعاجاً للأهالي داخل المحافظة وغالبية من يقودها من المراهقين، وطالب البعيجان أن تقوم الجهات المختصة بتبني هذا الشباب وإنشاء نادٍ للسيارات القديمة المعدلة واستثمار هؤلاء الشباب حتي لا يمارسوا هوايتهم المفضلة داخل المحافظة وإزعاج السكان فى أوقات متأخرة من الليل، أو تحديد موقع لممارسة التفحيط خارج المحافظة وليس داخل المناطق السكنية.
ويقول شاب رفض الإفصاح عن اسمه أو إظهار وجهه لكاميرا «الشرق» إنه محتفظ بلوحة تسجيل سيارته داخل المركبة وعدم وضعها فى مكانها، لافتاً إلى إنه اشتراها من الكويت بمبلغ تجاوز 15 ألف ريال وعدل بعض من قطع غيار مكينتها لزيادة قوتها، وأنه إذا احتاج إلى قطع غيار يأتي بها من الكويت لعدم وجودها بالسعودية. وأشار إلى أن التفحيط رياضة تستهوي جميع الشباب والسيارات التي يتم جلبها والتعديل عليها ممتعة فى قيادتها وسرعتها.
وأضاف الشاب أنه يتحاشى المرور أمام الدوريات الأمنية التي دائما ما تستوقف السيارات بسبب شدة صوتها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧٥) صفحة (٩) بتاريخ (١٧-٠٢-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...