ضوابط جديدة لإيفاد وابتعاث الموظفين

أمن الطرق بنجران ينفي تقاعسه في إنقاذ عائلتين تعطلت سيارتاهما

طباعة ٣ تعليقات

شرورةيوسف العمري

أكد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة نجران، العقيد محمد مداوي بأنه لا صحة لشكوى أحد المواطنين من رفض دوريات أمن الطرق مساعدته بعد تعرض سيارته التي كان يستقلها مع عائلته إلى عطل وسط كثبان رملية على طريق شرورة ــ نجران.
وقال العقيد مداوي أنه تم التحقق من بلاغ المواطن، وتوجيه دورية ذات دفع رباعي لإخراج سيارته من الرمال رغم أن الموقع لا يقع ضمن نطاق أمن الطرق، كما تم سحب سيارة أخرى كانت قربه وإيصالهما إلى الطريق العام.
وكان المواطن أوضح أنه فور تعطل سيارته اتصل على رقم طوارئ أمن الطرق، إلا أنهم رفضوا مساعدته، كما يقول، بحجة أنهم ليسوا مسؤولين عن الذين يورطون أنفسهم ويخرجون عن مسار الخط، وأن سيارات أمن الطرق تعطلت بسبب سحب سيارات المواطنين.
وأضاف أن معاناته استمرت وقتاً طويلاً رغم محاولته مع أفراد أمن الطرق لمساعدته ولكن دون جدوى. لافتا إلى أن أن معاناته زادت بعد أن قدم إليه مواطن برفقة عائلته لإنقاذه من وسط الكثبان الرملية إلا أنه غرز في الرمال أيضا، مما استدعى الاتصال مرة أخرى بأمن الطرق الذين جددوا رفضهم تقديم أي مساعدة.
وذكر أنه اضطر في النهاية إلى الاتصال بأقاربه وأصدقائه في شرورة حتى تم إنقاذهم، بعد مكوثهم ساعات في الكثبان الرملية وسط الظلام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٨٥) صفحة (٨) بتاريخ (٢٧-٠٢-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...