اعتماد الأعمال الفائزة بجائزة الصحافة العربية في دبي

105450.jpg
طباعة التعليقات

دبيالشرق

اعتمد مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية الأعمال الفائزة في الدورة الحادية عشرة للجائزة، خلال اجتماعه في دبي نهاية الأسبوع الماضي برئاسة خلفان الرومي، وكافة أعضاء المجلس الذي يضم نخبة من كبار الإعلاميين العرب.
وقام المجلس بمراجعة تقارير وملاحظات أعضاء لجان التحكيم التي اجتمعت في وقت سابق، ودقق في حيثيات الفوز قبل اعتماده رسمياً للأعمال المرشحة للفوز.
وأشاد رئيس مجلس إدارة الجائزة خلفان الرومي بجودة ومستوى الأعمال المقدَّمة، مشيراً إلى المنافسة الكبيرة نظراً للتقارب بين الأعمال المرشحة. وأضاف «اتسمت الأعمال المتنافسة بالابتكار في الطرح وجمال الأسلوب، حيث رصدت الجائزة في دوراتها الإحدى عشرة تطوراً لافتاً في تميز الأعمال، وتفوق المشاركات الشابة لتحتل المرتبة الأولى بين الفئات من ناحية حجم المشاركات للعام التالي بواقع 22%، في مؤشر واضح على نشاط هذه الفئة العمرية للصحافيين دون سن الثلاثين عاما».
وأكدت الأمانة العامة للجائزة أنه سيتم الكشف عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن كل فئة في نهاية شهر أبريل، بينما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بشكل نهائي خلال حفل توزيع الجوائز، والذي يعقد في مساء اليوم الثاني للدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي في 8 و9 مايو 2012.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٥) صفحة (٣٣) بتاريخ (١٨-٠٣-٢٠١٢)