مسؤولو ووجهاء الأحساء: زيارة الأمير محمد تجلب الخير معها دائماً

120337.jpg
طباعة التعليقات

الأحساءإبراهيم المبرزي، غادة البشر، محمد بالطيور، مبخوت المري، فاطمة العرجان

رحب وكيل محافظة الأحساء، خالد بن عبدالعزيز البراك، بمقدم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، وقال إنه دائما ما يكون قريباً من المواطن، فيما عبر قاضي محكمة الأوقاف والمواريث الشيخ محمد حسن الجزيري عن سروره وسعادته بالزيارة الميمونة، التي تحمل الخير والمسرات لأبناء محافظة الأحساء.
وأضاف مدير شرطة الأحساء، العميد عبدالله بن محمد القحطاني، أن الزيارة جاءت لتلمس احتياجات المواطن، وأشار العقيد نبيل بن سليمان الصويغ أن زيارة الأمير تؤكد حرصه على دعم الشباب في المنطقة، فيما أوضح العقيد مبارك العصيل أن الأحساء ومنذ تولي الأمير إمارة المنطقة الشرقية، تشهد تطورا دائماً في مختلف المجالات.
أما رجل الأعمال سليمان الحماد، فقد أكد أن الزيارة دائما تجلب معها الخير، وأعرب رجل الأعمال مهدي ياسين الرمضان عن بالغ سعادته وامتنانه لزيارة أمير المنطقة الشرقية، وقال إن الأمير منذ أن تولى إمارة المنطقة الشرقية في عام 1405هـ، وهو يعمل على إيجاد مبادرات تنموية تقدم خدماتها للمجتمع في المنطقة.
فيما أوضح رجل الأعمال سالم المري أن الزيارة ستضيف الكثير لاقتصاد الأحساء، من خلال رعاية حفل أبنائنا خريجي جامعة الملك فيصل، وجامعة الإمام محمد بن سعود.
وأشار رجل الأعمال عبدالعزيز الملحم أن الأحساء تشهد تطورا دائماً في مختلف المجالات، كما أثنى على مبادرة أسرة الجبر، التي ساهمت في بناء مجموعة من المشروعات الخيرية.
ورحب أمير قبيلة المري طالب بن شريم بمقدم الأمير وقال إن زيارته للمحافظة تحمل الخير والمسرات لأبناء الأحساء.
ورحب رئيس مركز أم العراد محمد بن جمعة ورئيس مركز السيح فهد بن دهمان وعضو المجلس البلدي بمركز عريعرة حمد بن عجيمة، ومدير مستشفى الأمير سلطان بعريعرة عبدالرحمن العجمي ورئيس مركز أم ربيعة ضيدان بن قضعان ورئيس مركز مريطبة بخيت بن علي آل فاران ورئيس مركز الجيشية عبدالله بن كليفيخ أبا الجيش، بمقدم الأمير محمد بن فهد لمحافظة الأحساء، معبرين عن فرحتهم وسروهم بقدومه لتلمس حاجات المواطنين عن قرب.
ورحبت المشرفة العامة على مدارس الكفاح نوال بنت حسن العفالق بمقدم الأمير محمد بن فهد، فيما قالت الفنانة التشكيلية تغريد البقشي إن أهالي الأحساء، يتطلعون بشغف إلى زيارة الأمير، ليشهد الأحساء في أروع صورها، ويلمس تلك اللوحة الفنية الرائعة، التي أسهمت يده الكريمة في رسمها.

العقيد الزهراني

 

العميد القحطاني

 

علي الغوينم

 

سليمان الحماد

 

عبدالله النشوان

 

الشيخ الجزيري

 

العقيد الزكري

 

عبدالعزيز العفالق

 

عبدالعزيز الملحم

 

سالم المري

 

فهد بن دهمان

 

حمد بن عجيمة

 

ضيدان بن قضعان

 

العقيد العصيل

 

العقيد الصويغ

 

مهدي الرمضان

 

طالب بن شريم

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...