ستون شركة محلية ودولية في معرض العروس الثالث بالظهران.. اليوم

طباعة التعليقات

الظهرانالشرق

تنطلق في مركز معارض الظهران الدولي، اليوم، فعاليات معرض العروس الثالث الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية، بمشاركة أكثر من ستين شركة محلية ودولية، ولمدة خمسة أيام.
ويضم المعرض كل ما يخص المرأة والعروس بشكل خاص من موضة وجمال وعناية وصحة وتغذية وعطور، وتصاميم حفلات وملابس السهرة وتجهيز العروس ومراكز نسائية، كما تقدم شركات تنظيم الحفلات وكبرى الفنادق عروضا مميزة لقاعات حفلاتها وبرامج شهر العسل للمتزوجين حديثا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد الحسيني، إن المعرض من أهم المعارض المتخصصة بالمرأة في المنطقة، حيث جذب خلال دوراته السابقة أكثر من أربعين ألف زائرة من المملكة ودول الخليج، وساعد على ذلك تفرده بنوعية المشاركات، حيث يضم سنويا كبرى الماركات العالمية المفضلة للمرأة ونخبة من الشركات المحلية العاملة التي تبحث عن الفخامة والحرفية العالية لعرض منتجاتها وخدماتها.
وأشار إلى أن المعرض يقام في موسم الاستعداد لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، ويتيح لكبرى الشركات عرض مجموعاتها الجديدة من المنتجات الخاصة بالمرأة، خصوصا في عالم الأزياء والتجميل، مضيفا إنه سيشهد مشاركة إحدى كبريات شركات الأزياء بعروض خاصة لزائرات المعرض من السيدات المهتمات بآخر خطوط الموضة.
وذكر الحسيني، أن القطاع النسائي في المملكة العربية السعودية يمثل نقطة جذب هامة للشركات العالمية، حيث شهدت الأعوام الأخيرة زيادة الإقبال على الاستثمار في السوق السعودي، خصوصا بعد أن أثبتت الدراسات أن المرأة السعودية تستهلك أكثر من مائتي ألف ريال سنويا على منتجات التجميل والعناية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٠) صفحة (٩) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...