الشريف: اتفاقية لمنح قروض لـ 25 ألف متقاعد ومتقاعدة

طباعة ٢ تعليقات

الرياضعلي بلال

أكد المدير العام للجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور عبدالرحمن الشريف، حرص الجمعية على توفير خدمات متميزة تلبي حاجة المتقاعدين والمتقاعدات في جميع المجالات الخدمية.
وقال الشريف عقب توقيعه في مقر الجمعية بالرياض أمس: اتفاقية مع مجموعة سامبا المالية بهدف تسهيل منح القروض لـ 25 ألف متقاعد ومتقاعدة يمثلون أعضاء الجمعية بجميع المناطق، إن الجمعية ستمضي قدماً في توقيع المزيد من الاتفاقيات التي من شأنها توفير خدمات متميزة.
وأوضح الشريف أن الاتفاقية تتيح التمويل قصير الأجل للمتقاعدين ومنسوبي الجمعية المحولة رواتبهم على سامبا، وكذلك تمويل الخير الشخصي بمزايا إضافية، مبيناً أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمتقاعدين المنضمين لعضويتها عبر الحصول على تمويل من مجموعة سامبا المالية، مقدماً شكره للمجموعة على اهتمامها بالمتقاعدين وطرح منتجات تمويلية تتماشى مع ظروفهم واحتياجاتهم بما يخدم الطرفين.
ودعا الشريف جميع المتقاعدين المنتسبين للجمعية للاستفادة من البرامج التمويلية، خصوصاً وأن شروطها ميسرة ومميزاتها جيدة، مؤكداً أن الجمعية ستبدأ بحصر أعضائها الراغبين في الاستفادة منها، مضيفاً أن المتقاعدين الذين سيحصلون على عضويات جديدة ستتاح لهم فرصة الاستفادة من الاتفاقية.
من جهتها، أوضحت مجموعة سامبا، أن الاتفاقية تأتي ضمن جهودها التي تبذلها في إطار سعيها لخدمة جميع فئات المجتمع، مضيفة أنها وفقاً لها ستقدم خدمات التمويل الشخصي للمتقاعدين الذين يحملون بطاقة العضوية في الجمعية، بالإضافة إلى منسوبي الجمعية، مؤكدة أن تمويل الخير الشخصي الذي ستطرحه سامبا للمتقاعدين عبر الاتفاقية متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبمزايا تقدم للمرة الأولى وبصفة استثنائية للمتقاعدين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٠) صفحة (٩) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...