دخن لـ الشرق: العمل يجري لتوريد التجهيزات الطبية لبرج جازان الطبي

طباعة ١ تعليق

جازانمحمد الكعبي

أكد الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بمنطقة جازان سراج دخن لـ»الشرق»، قرب تشغيل البرج الطبي في مستشفى جازان بسعة مائة سرير، مبينا أن العمل يجري لتوريد تجهيزاته الطبية.
وأشار إلى وجود مشروعات صحية ضخمة ومتكاملة الخدمات في المنطقة ستنهي معاناة الأهالي في السفر إلى خارج المنطقة طلباً للعلاج.
وقال دخن، إن هناك مشروعات تنموية بصحة جازان تم الانتهاء منها وافتتاحها، وأخرى تحت الترسية وزارياً، ومشروعات يجري العمل عليها، إضافة إلى مشروعات تم الانتهاء من الإنشاء والبناء فيها ويتم توريد التجهيزات الطبية لها.
وبيّن أن المستشفيات التي تم الانتهاء من بنائها ويجري توريد التجهيزات الطبية لها هي، مستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بسعة مائتي سرير، والبرج الطبي بمستشفى جازان بسعة مائة سرير، ومستشفى العيدابي بسعة خمسين سريراً، ومستشفى العارضة بسعة خمسين سريراً، إضافة إلى مستشفى بيش العام بسعة مائة سرير.
وأضاف أن مستشفى التخصصي بجازان والذي تبلغ سعته 500 سرير يجري تجهيزه لتسليم الموقع، كما يجري إعداد المخططات والطرح لمستشفى القطاع الجنوبي بسعة 300 سرير، وكذلك الأمر لمركز الطب الشرعي، إضافة إلى إسكانات العاملين في المستشفيات التي تم افتتاح بعضها ويجري العمل في الأخرى. مشيرا إلى وجود 105 مراكز صحية في منطقة جازان، وافتتاح 24، والعمل على المتبقي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...