الأمن العام يعين الطفل مجدلي ضابطا في المرور

الفريق القحطاني مع الطفل خلال البرنامج (الشرق)

طباعة ١ تعليق

الطائفعناد العتيبي

حقق الأمن العام رغبة الطفل إبراهيم مجدلي ” 13 سنة” بالطائف، الذي يعاني من أمراض متقدمة، بأن يكون أحد ضباطه، وذلك بالتعاون مع برنامج “أمنيتي” حيث عين ضابطا بالمرور لمدة يوم كامل عاش فيها التجربة بكل تفاصيلها.
وقال مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالأمن العام، العميد عادل الشليل لـ”الشرق”، إن مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني، وجه بتحقيق رغبة الطفل إبراهيم مجدلي سريعا، وذلك بإعداد برنامج مميز ليعيش فيه هذه التجربة، من أجل منحه الدعم والتشجيع، في مقاومته لأمراضه، حيث جهزت له بدله عسكرية خصيصا، واستقباله بمقر إدارة مرور الرياض، وإطلاعه وإشراكه في تلقي البلاغات، والمساهمة في أداء العمل بمركز القيادة والسيطرة التابع للأمن العام.
وأضاف أن البرنامج اشتمل كذلك على الانتقال بالطفل إلى الميدان، للوقوف على الحالة المرورية، بواسطة مركبة أمنية وتدوين إحدى المخالفات، والانتقال به في المركبة المرورية، ومن ثم الالتقاء بمدير الأمن العام، ومناقشته في الوضع المروري في الميدان، كما استقبله نائب مدير الأمن العام اللواء ناصر العرفج.
وذكر العميد الشليل أن أدوار الأمن العام واضحة في تفعيل الجوانب الإنسانية والاجتماعية، لافتا إلى أن الطفل مجدلي عبر عن سعادته بهذه التجربة التي عاشها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٠) صفحة (٩) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...