جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي عضو في المؤسسة العربية للأداء المتميز

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

تم اختيار جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز لتكون عضواً في المؤسسة العربية للأداء المتميز التي تتخد من الأردن مقراً لها. وتلقت الجائزة دعوة لعضوية المؤسسة بعد النجاحات التي حققتها منذ سنوات تأسيسها الأولى في مجال العمل المؤسسي.
وجاء اختيار جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز لعضوية هذه المؤسسة نظراً للدور البارز الذي تلعبه في مجال العمل المؤسسي المتميز، ودورها في نشر ثقافة التميز في أوساط الأجهزة الحكومية بالمنطقة، في الوقت الذي تهدف فيه المؤسسة إلى نشر أفضل ممارسات الأداء الحكومي في العالم بغرض الاستفادة منها من خلال تعميم التجارب الناجحة.
وصرح أمين الجائزة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري أن دعم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد ونائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد للجائزة وفعالياتها ومؤازرتهما لكل أنشطتها جعلها من أفضل الممارسات في الأداء الحكومي المتميز على مستوى العالم العربي.
وأضاف الأنصاري أن اختيار جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز جاء نتيجة للدور الذي تقوم به عبر مناشطها على مستوى المملكة ومشاركاتها بالخارج.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢١) صفحة (٦) بتاريخ (٠٣-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...