أكد أن ما حققه رجال حرس الحدود من نجاحات يبعث العزة والافتخار

العطيشان يتفقد عشرة مراكز حدودية مع الكويت والعراق في عشر ساعات

العطيشان يستمع لشرح عن الأوضاع الحدودية (تصوير:مساعد الدهمشي)

طباعة التعليقات

حفر الباطنمساعد الدهمشي

قام محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان صباح أمس، بجولة تفقدية استمرت عشر ساعات لعشرة مراكز حدودية تابعة لقطاع حرس الحدود، رافقه خلالها قائد قطاع حرس الحدود العقيد عبدالله الهويمل ورئيس مركز الرقعي محمد الهزاع، ومدير شرطة حفر الباطن العميد ضيف الله جزاع العتيبي، وبعض من مديري الإدارات الأمنية، و الضباط.
شملت الجولة جميع المراكز الحدودية الموجودة على الحدود مع جمهورية العراق « خمسة مراكز « وكذلك الواقعة على الحدود مع دولة الكويت « خمسة مراكز»، إلى نهاية حدود قطاع الحرس مع محافظة الخفجي ،واستمع العطيشان إلى شرح مفصل من قبل قائد القطاع العقيد عبدالله الهويمل عن جميع المراكز وتعرف على طبيعة وسير العمل بها، والجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود، كما اطلع على أبرز الإنجازات التي حققتها تلك المراكز في حماية حدود الوطن والتصدي للمتسللين. وأوضح العطيشان لـ»الشرق» إن هذه الزيارة جاءت بتوجيه من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، ونائبه الأمير جلوي، للاطلاع عن كثب على الجهود التي يبذلها الإخوة الزملاء من منسوبي قيادة حرس الحدود في الرقعي من ضباط وأفراد والأخذ بأيديهم . وأضاف إن ماحققه رجال حرس الحدود في مركز الرقعي من جهود كبيرة ونجاحات متواصلة يبعث في النفس العزة والافتخار بوجود هذه السواعد التي وضعت أمام أعينها الذود عن الوطن وحمايته.
واختتم العطيشان حديثه بالإشادة بجميع أفراد وضباط قيادة قطاع حرس الحدود بالرقعي، وكذلك منسوبي المراكز الحدودية على تحمل الأمانة الملقاة على عاتقهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢) صفحة (٩) بتاريخ (٠٤-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...