أثناء جولة تفقدية

الملحم يوجه برفع مستوى الخدمة الصحية في مركزي حرض ويبرين

طباعة التعليقات

الأحساءعبد الهادي السماعيل

تفقد مدير الشؤون الصحية في الأحساء الدكتور عبدالمحسن الملحم يرافقه كل من نائب المساعد للرعاية الصحية الأولية ونائب مدير إدارة الإعلام ومدير مكتبه، أمس مركز صحي حرض ومركز صحي يبرين، للاطمئنان على سير العمل والتأكد من توفر الأجهزة الطبية اللازمة وعملها وأقسام الطوارئ والصيدلية، وكذلك التأكد من توفر الأدوية حسب القائمة المعتمدة بمراكز الرعاية الصحية الأولية وصلاحيتها. ووجه الملحم برفع مستوى الخدمة بالمركزين.
كما تفقد الملحم العيادات وغرفة الولادة والأسنان والمختبر والأشعة والسجلات الطبية والنظافة العامة، واطلع عن كثب على مستوى الخدمة الصحية للرعاية الصحية الأولية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمركزين، وخلال الجولة استمع إلى ملاحظات وطلبات العاملين بها لبحث حلها، والتوجيه بتوفير النواقص من الأثاث والأجهزة للمركزين. كما التقى الملحم خلال الجولة ببعض المرضى أثناء تلقيهم العلاج والاستماع لملاحظاتهم ورغباتهم، وعلى هامش الجولة زار والوفد المرافق له مكتب رئيس مركز حرض والتقى بعدد من أهالي حرض واستمع إلى مطالبهم.
كما التقى ببعض الأهالي بيبرين ووجه بعض التعليمات والإرشادات لكل من مدير مركز صحي حرض ومدير مركز صحي يبرين التي من شأنها رفع مستوى الخدمة في كلا المركزين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢) صفحة (٧) بتاريخ (٠٤-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...