ولي العهد يأمر بتكريم مواطن ومقيم أنقذا طفلاً تعرض منزل عائلته لحريق

الفريق التويجري يكرم المواطن محمد بن إسماعيل (الشرق)

طباعة ٢ تعليقات

الرياضفهد الحمود

وجه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، بمنح نوط الإنقاذ ونوط الأمن للمواطن محمد بن إسماعيل شماع، والمقيم مصطفى أحمد محمد، تشادي الجنسية، ومكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل منهما تقديراً لشجاعتهما وإقدامهما على إنقاذ طفل تعرض منزل عائلته لحريق مؤخراً بحي النزهة بمحافظة جدة. أوضح ذلك مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، خلال استقباله صباح أمس بمكتبه، الشابين المكرمين، وتسليمهما نوط الإنقاذ، ونوط الأمن، والمكافأة المالية وفق ما نص عليه توجيه ولي العهد، وبنود اللائحة التنفيذية لنظام الأنواط العسكرية، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء عادل بن يوسف زمزمي، ومساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون العسكرية اللواء قابل بن مقبل الغانمي.
وأضاف الفريق التويجري أن التكريم يؤكد ما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بسلامة وأمن كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه، وتكريم كل الجهود التي تحقق هذا الهدف الإنساني النبيل، كما يمثل تطبيقاً عملياً لمقولة ولي العهد الأمين وتأكيده المستمر على أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وأن تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية هو الطريق الأمثل لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل. ونقل الفريق التويجري للشابين المكرمين تقدير نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وحرصهما على تكريمهما.
من جانبه أعرب المواطن شماع عن عظيم شكره لولاة الأمر على هذا التكريم الذي شُرف به، مؤكداً أن ذلك ليس بأمر مستغرب من القيادة الرشيدة، التي لا تدخر جهداً من أجل خير وسعادة أبناء الوطن. أما الشاب المقيم مصطفى أحمد فقال: كل الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين على هذا التكريم، الذي يعزز مشاعر مسؤولية كل من يعيش في هذه البلاد المباركة للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة أبنائها، وكل الشكر للفريق التويجري ولرجال الدفاع المدني الذين يقدمون المثل والقدوة في التضحية والفداء لأداء رسالتهم النبيلة.

مدير الدفاع المدني يكرم المقيم مصطفى أحمد (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٢) صفحة (٣) بتاريخ (٠٤-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...