الشنبري لـ الشرق: نفق أبوبكر طريق الملك فهد أنهى الاختناقات المرورية

الانتهاء من تركيب أكثر من تسعة آلاف لوحة تحذرية في طرق حاضرة الدمام

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

قال مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد عبدالرحمن الشنبري، إنه تم الانتهاء من تركيب أكثر من تسعة آلاف لوحة تحذيرية في طرق حاضرة الدمام خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن العمل ما زال جارياً لتركيب بقية اللوحات لتغطية كافة طرقات المنطقة الشرقية.
وأضاف أن الحوادث المرورية خلال اليومين الماضيين كانت في معدلها الطبيعي، مبيناً أن تطبيق الخطة الاستراتيجية للحد من الحوادث ساهمت في تقليلها بنسب كبيرة خلال الفترة الماضية، من خلال الانتشار المكثف لدوريات المرور داخل الطرقات، كما أنه يجري العمل حالياً على تركيب عدد من إشارات مرور المشاة في حاضرة الدمام، للحد من حوادث الدهس المروري.
وفي سياق متصل أكد الشنبري لـ«الشرق» أن افتتاح نفق أبوبكر الصديق بامتداد طريق الملك فهد أمس الأول، أنهى اختناقات مرورية كبيرة، كانت تعاني منها الشوارع قبل فتح النفق.
وأوضح أن الارتياح من مرتادي الطريق والأحياء المجاورة كان واضحاً من خلال وجودنا في الموقع، ومتابعة الحركة المرورية في الطريق، مؤكداً انتهاء المشروعات الأخرى في القريب العاجل في طريق الملك فهد وطريق الأمير نايف وطريق الملك خالد، حيث ستسهم في انسيابية الحركة داخل مدينة الدمام .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٥) صفحة (٩) بتاريخ (٠٧-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...