الأميرتان لولوة الفيصل وجواهر بنت نايف لـ الشرق: نفخر ببنات المملكة والشرقية رائدة في مجال دعم التفوق

طباعة التعليقات

الدمامغنية الغافري

قالت نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس المجلس الاستشاري الشرفي والمشرف العام على جامعة عفت، صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل « للشرق: « إنها فخورة ببنات الوطن اللائي حققن إنجازات رائعة يفتخر بها كل سعودي.
وأضافت إن ماوصلت إليه بنات المملكة يشرح الصدر ويدعو للسعادة ، وأن المنطقة الشرقية تميزت بهذه الجائزة السنوية التي دعمت مسيرة التفوق والإبداع، فأثمرت طلاب وطالبات يتنافسون عليها في شتى المجالات.
ولفتت إلى أن جامعة عفت تشجع التفوق وتدعو له وتمنت أن تصل الطالبة السعودية إلى أعلى مستويات المعرفة والعلم، وأن تضاهي مثيلاتها في العالم لأنها قادرة على ذلك.
أما حرم أمير المنطقة الشرقية الأميرة جواهر بنت نايف فأعربت « للشرق « عن سعادتها لاستمرار الجائزة على هذا النحو من النجاح والتألق لأربع وعشرين سنة، وقالت: إن الطالبات أصبحن يتنافسن عليها ما يجعل الجائزة أحد الدوافع التي تدفعهن إلى بذل مزيد من الجهد وتحقيق أعلى الطموحات للرقي بالوطن. وأضافت إن الجائزة ستشهد نقلات وتطورات بما يتواكب مع نمو المعرفة وتطورها، ونوهت إلى أن المنطقة الشرقية رائدة في مجال دعم التفوق والمتفوقين.

مشاهد من الحفل

  • حرصت الأميرة لولوة الفيصل على إلقاء كلمتها على منصة عريفة الحفل بدلاً من المكان المخصص لها وقالت إن المتفوقات يستحقن من يقف لهن ووصفت الحفل بأنه حفلهن
  • وزعت إدارة الإعلام التربوي بالمنطقة الشرقية إصدارها الخاص بالجائزة بعنوان « تعليم الشرقية « والذي اشتمل على حوار مع أمير المنطقة الشرقية وكلمات عدد من المسؤولين وأسماء وصور المتفوقين
  • وزعت صحيفة الشرق أعدادها في الحفل وحظيت باهتمام ومتابعة من الحضور
  • قدِّمت أمانة جائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي درعا لضيفة الحفل الأميرة لولوة الفيصل
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...