لسوء التنظيم وعدم الحضور

إحالة مدير مناوب ورئيس قسم الصيدلية في مستشفى العقيق للتحقيق

127127.jpg
طباعة ٢ تعليقات

الباحةماجد الغامدي

أحال المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي رئيس قسم الصيدلية وأحد المديرين المناوبين في مستشفى العقيق»جنوب المنطقة « للتحقيق، لسوء تنظيم الصيدلية وعدم وجود المدير في المستشفى.
وأجرى الرويلي زيارة مفاجئة عصر أمس الأول هي الأولى له منذ توليه منصبه شملت قسمي الطوارئ والتنويم، وتم توجيه المساعد العلاجي ومدير ضمان الجودة لبحث الملاحظات الخاصة بتنظيم الصيدلية مع مساءلة كل من مدير المستشفى ورئيس قسم الصيدلية عن سوء تنظيم الصيدلية مع اقتراح الحلول المناسبة.ويحقق في الواقعة المساعد للطب العلاجي الدكتور عادل الغامدي.
وأوضح مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة ماجد الشطي إن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة زار المرضى المنومين وتفقد أوضاعهم، وسألهم عن الخدمات المقدمة، وأكدَّ على أهمية تفعيل دور إدارة علاقات وحقوق المرضى بهدف تذليل العقبات، التي تواجههم.
وبيّن أن الهدف من الزيارة هو الوقوف بشكل مباشر على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين، ورصد الملاحظات والعمل على تلافيها، وتطوير الخدمة الصحية في مستشفى العقيق، حيث استمع الرويلي خلال جولته إلى مقترحات المرضى وملاحظاتهم بشكل جاد.
وافتتح مستشفى العقيق العام في 11/8/1428 هـ بتكلفة إجمالية 25،5 مليون ريال، بطاقة استيعابية خمسين سريراً، ويبلغ عدد العيادات بها 13 عيادة بما فيها عيادة فحص ما قبل الزواج ، إضافة إلى وجود تسعة أقسام هي « نساء وباطنية، جراحة ، أطفال ، العلاج الطبيعي ، المختبر ، العمليات ،الصيدلية ، الأشعة ، الطوارئ» فيما يقدر عدد المراجعين بمائتي مريض يومياً وفقاً للشطي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٦) صفحة (٩) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...