الأميرة لولوة الفيصل ضيفة شرف الحفل والمتحدثة الرئيسة

حرم أمير الشرقية تكرم 76 فائزة بجائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي

طباعة التعليقات

الدمامغنية الغافري

رعت حرم أمير المنطقة الشرقية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز، مساء أمس، حفل تكريم الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي الـ 24 بقصر إمارة المنطقة. وحضرت نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس المجلس الاستشاري الشرفي المشرف العام على جامعة عفّت الأميرة لولوة الفيصل بوصفها ضيفة شرف الحفل والمتحدثة الرسمية فيه.
وشهد الحفل تكريم 76 متفوقة من مدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم والمعاهد والجامعات والكليات في المنطقة، بحضور سيدات المجتمع والمسؤولات وأمهات المتفوقات. وقدمت المشرفة التربوية بتوجيه وإرشاد الطالبات بمكتب التربية والتعليم بغرب الدمام نورة المهنا نبذة عن الجائزة، وأوضحت أن من أهدافها تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وغرس القيم الفاضلة في نفوس النشء واستثارة الهمم في نفوسهم وتشجيع البحث العلمي والثقافي ونشر روح التنافس بين المؤسسات التعليمية والتعريف بمعالم النهضة بالمنطقة الشرقية.
وقالت مساعد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتورة ملكة الطيار.. احتفت المنطقة بافتتاح مشاريع تنموية تخدم المواطن في المحافظات تحت رعاية وعناية أميرها ونائبه، وعلى رأس المشاريع مركز الملك فهد للجودة في محافظة الأحساء، الذي يعتبر حجر الأساس نحو تطوير أهم مسارات بناء الإنسان. وباركت الطيار للطالبات الفائزات واصفة حصولهن على الجائزة بأنها ثمر الإصرار على دخول عالم التفوق، وثمن التضحية والجهد لاقتناء وشاح التفوق وثمن الهمة والعزيمة، والطموح السامي نحو الصدارة، كما باركت للأمهات وللعاملات في الهيئات التعليمية في المنطقة.
وبدورهنّ عبّرت الطالبات عن سعادتهنّ بالفوز، وألقت الطالبة العنود مشبب المهاشير من الثانوية الأولى بعنك كلمة المتفوقات. ثم تحدثت ضيفة الحفل نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس المجلس الاستشاري الشرفي والمشرف العام على جامعة عفت الأميرة لولوة الفيصل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...