أمير الباحة يترأس اجتماعات مجلس المنطقة لمدة ثلاثة أيام

طباعة التعليقات

الباحةسفر بن حفيَّان

يترأس أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم جلسات مجلس المنطقة الثالثة والرابعة والخامسة بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة على مدار ثلاثة أيام، في دورته 72 للعام المالي 1433هـ ـ 1434هـ.
وسيُطلِع وفد من مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة المجلس على ما يقدمه مركزهم، وذلك لتحديد البرامج والأنشطة البحثية وتقديم الخدمات الاستشارية للمنطقة في نفس المجال، كما سيطلع المجلس على العرض المرئي لمشروع نظام نقل مياه التحلية من الطائف إلى الباحة الذي يقدمه فريق العمل الموفد من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
ويناقش المجلس محضر لجنة التخطيط والمتابعة والمقترحات والتوصيات الواردة به كي يتخذ القرارات النهائية لاعتماد تلك التوصيات، كما سيناقش الميزانيات المقترحة للشؤون الصحية والطرق والنقل والمياه والدفاع المدني والتعليم.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة المكلف نايف بن عبدالله الغامدي أن المجلس سيناقش محاضر اللجان المنبثقة عن مجلس المنطقة، وخاصة لجان الخدمات والمرافق، والتنمية الاجتماعية والأسرية والصحية والبيئية والاقتصادية والسياحية وتطوير الغابات، إضافة إلى لجنة التنمية الإدارية والبشرية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٦) صفحة (٩) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...