إحالة البوشي للتقاعد وتعيين الرويسان مديراً لإدارة سجون الشرقية

العقيل: اكتمال مبنى مستشفى إصلاحية الدمام وتشغيله خلال شهرين

طباعة التعليقات

الدمامعبدالعزيز القو

صدر قرار مديرعام السجون بالمملكة اللواء الدكتور علي الحارثي بإحالة مدير عام السجون بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله البوشي للتقاعد وتعيين العميد عبدالرحمن الرويسان مديراً لإدارة سجون المنطقة الشرقية، والعميد عبدالرحمن العقيل مساعداً لمدير إدارة سجون المنطقة الشرقية والعقيد مساعد الرويلي مديراً لإصلاحية الدمام والمقدم محمد ال مشهور مساعداً لمدير إصلاحية الدمام.
وكشف مساعد مدير عام السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن العقيل لـ«الشرق» عن جاهزية مبنى المستشفى الجديد الذي بني خلال الأشهر الماضية داخل إصلاحية الدمام الذي سيخدم النزلاء في جميع التخصصات الطبية.
وأضاف العقيل أن التشغيل للمستشفى هو ما يؤجل افتتاحه رسمياً رغم جاهزيته إذ أن التشغيل سيوعز لشركة متخصصة في التشغيل الذاتي بالتنسيق مع الخدمات الطبية لوزارة الداخلية، مبينا أن ذلك سيكون بمشيئة الله تعالى خلال الشهرين المقبلين.
وقال العقيل إن إسهاماته في إصلاحية الدمام لن تتوقف بسبب انتقاله منها بل سيسهم في إكمال ما بدأه وزملاؤه من أجل الارتقاء بخدمة السجناء في الإصلاحية وبقية السجون بالمنطقة، مشيراً إلى أن المشروعات التي كان من المزمع إقامتها سيواصل العمل فيها بإذن الله تعالى.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...