الماضي يتفقد شرطة النعيرية ويستمع إلى الموقوفين أثناء زيارة السجن

128732.jpg
طباعة التعليقات

النعيريةفؤاد الزهيري

تفقد محافظ النعيرية ناصر بن جاسر الماضي أمس عدداً من الإدارات الحكومية بالمحافظة على هامش زيارة تفقدية ستشمل كافة الإدارات الحكومية بالمحافظة للوقوف على سير العمل ومعرفة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وجاهزية أداء هذه الجهات.
وبدأت الجولة بتفقد شرطة المحافظة واستطلاع أقسامها المختلفة والاستماع من مدير الشرطة العميد حماد المطيري عن مهام وأعمال هذه الأقسام، وتمت معاينة مشروع إنشاء مبنى السجن الجديد، الذي يتم العمل عليه حاليا ليستوعب مكاتب للمحققين وأعداد الموقوفين مستقبلا.
واستمع المحافظ لنبذة عن أبرز القضايا الأمنية التي حققها رجال الأمن مؤخرا في جوانب مختلفة كما استمع من بعض الموقوفين عن قضاياهم التي يخضعون للتوقيف على خلفيتها.
كما اطلع محافظ النعيرية على آليات وأقسام إدارة الدفاع المدني والتقى مدير الإدارة العقيد صالح آل هتيلة وعدد من الضباط والفرقة المناوبة، وتم إيضاح جانب من المواقع التي يعمل الدفاع المدني بالنعيرية على خدمتها ومسافات الطرق التي يباشر حوادثها، وتم استعراض عمل بعض الآليات أمام المحافظ والتعريف بمهامها وأبرز التقنيات المستخدمة أثناء مباشرة الحوادث وإنقاذ المصابين. واطلع آل هتيلة الماضي على موقع الإخلاء فى حالات الطوارئ لسكان المحافظة بقرب استراحة المحافظة، ودوّن محافظ النعيرية ناصر الماضي كلمة في سجل الزيارات قبل انتقاله لوحدة مكافحة المخدرات التي التقى منسوبيها وتعرف من مدير الوحدة عن إحصائيات ومهام أنجزتها الوحدة، سواء في المحافظة أو المواقع التي تعمل الوحدة على تغطيتها وعدد القضايا فى مكافحة المخدرات التي بلغت أكثر من ثلاثة عشر قضية من بداية العام الحالى.
بعد ذلك تم الوقوف على سير العمل في شعبة الجوازات والاستماع من مدير الشعبة الرائد سلمان الغامدي عن مجرى العمل اليومي واستقبال طلبات إصدار وتجديد رخص إقامة العمالة الوافدة وإجراءات الزيارة، والتقى المحافظ عددا من المواطنين في صالة الاستقبال واستطلع آراءهم في صالة انتظار المراجعين بقسم مرور النعيرية واستقبله مدير المرور المكلف المقدم فهد محمد الحقباني الذي أوضح أن نسبة الحوادث المرورية التي يباشرها مرور النعيرية تتراوح مابين الأربعين إلى الخمسة والأربعين شهرياً، وأشاد بما يبذله رجال المرور للحد من ظاهرة التفحيط وغيرها من المخالفات المرورية الأخرى.

الماضي مع العقيد آل هتيلة وأعضاء من الدفاع المدني

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٧) صفحة (١٠) بتاريخ (٠٩-٠٤-٢٠١٢)