الطفوحات ومشكلات الرصف في الشرائع تستوقف «بلدي مكة»

128581.jpg
طباعة التعليقات

مكة المكرمةالزبير الأنصاري

طالب أهالي حي الشرائع بمكة المكرمة أعضاء المجلس البلدي، خلال جولتهم أمس بالحي، بضرورة تدخلهم لحث أمانة العاصمة المقدسة، وشركة المياه الوطنية على حل المشكلات العالقة بداخله، وفي مقدمتها الرصف والإنارة وطفوحات المياه المتكررة.
وقال رئيس لجنة التواصل خالد أبو حفاش لـ»الشرق» إن الأعضاء تفقدوا بعض المشروعات المتعثرة، مثل طريق 64 الذي يشكو الأهالي من تأخر إنجازه، لافتاً إلى أن المجلس راجع الأمانة بخصوصه، حيث علموا أن المشروع سينجز في شهرشعبان المقبل. مشيراً إلى بعض حدائق الحي تحتاج إلى إعادة تأهيل، كما أن بعضها تحيط به مخلفات البناء.
كما أشار إلى أنهم لاحظوا ضعف الرصف والإنارة في مخطط 7، وحاجة مخطط المجاهدين إلى مدخل من جهة الجنوب، وإشارة على التقاطع الرابط بين المخطط ومدينة التدريب شرق المخطط، لافتا إلى أن الأمانة وعدت المجلس بإجراء دراسات لتنفيذ هذين المشروعين.
وأضاف أبو حفاش أن الزيارة شملت أيضاً تفقد مشروعين سيتم الانتهاء منهما قريباً، وهما ربط الشرائع بمكة المكرمة على امتداد الملك خالد، وسيسلم قبل الحج، وتقاطع عمر قاضي مع طريق السيل. كذلك أطلع أعضاء المجلس على مركز الشرائع والاستماع إلى شكاوى الأهالي، والتقوا رئيس بلدية الشرائع، وتابعوا المشروعات التي تنفذها البلدية والعقبات التي تعترضها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٧) صفحة (١٠) بتاريخ (٠٩-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...