افتتاح أعمال اللقاء السابع لتقنية المعلومات بإدارات التعليم

طباعة التعليقات

المدينة المنورةطلعت النعمان

افتتح المشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية الدكتور جار الله الغامدي أمس، أعمال اللقاء السابع لمديري ومديرات تقنية المعلومات بإدارات التربية والتعليم بالمناطق، الذي «تعليم المدينة» يستمر حتى الأربعاء المقبل، بفندق «موفنبيك».
وفي بداية اللقاء نوه مدير التربية والتعليم بالمدينة المنورة الدكتور سعود الزهراني بأهمية هذا التجمع، الذي يُؤمل أن تتحقق من خلاله الأهداف والغايات، وتبادل الخبرات بما يتواكب مع تجويد الأداء والإخراج المتقن لمنظومة العمل.
أما الدكتور الغامدي فأوضح في كلمته، أن اللقاء يأتي هذا العام بعد انتهاء المرحلتين، الأولى والثانية لنظام «نور»، واللتين تهمان الطالب وولي الأمر، مشيرا إلى خطى التقدم في تطبيق نظام فارس، حيث سيكون راتب الشهر المقبل لجميع الموظفين عن طريق هذا النظام، وسيتبع ذلك ربط جميع المباني إلكترونيا عن طريق نظام متخصص. وتضمنت أعمال اللقاء جلسة إستراتيجية ومشروعات تقنية المعلومات، تلتها جلسة لمناقشة توصيات اللقاء السادس، ومحور إدارة أمن المعلومات، إضافة إلى ورشة عمل أمن المعلومات.
وتستكمل اليوم جلسات اللقاء بعدد من الجلسات منها جلسة «تعريف ووصف مشروع العمليات والخدمات الخاصة بالوزارة، وجلسة مخرجات المرحلة الثانية من برنامج الزيارات وتبادل الخبرات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٧) صفحة (٩) بتاريخ (٠٩-٠٤-٢٠١٢)