أثناء استقباله وفدهم في مكتبه

الجمعان يُطلع طلاب وأساتذة كلية العمارة والتخطيط بجامعة الدمام على خطط المحافظة

وفد أساتذة وطلاب كلية العمارة والتخطيط أثناء الجولة (الشرق )

طباعة التعليقات

القرية العلياعناد الرمالي

استقبل محافظ قرية العليا الدكتور صالح بن عيسى الجمعان في مكتبه أمس الأول، وفداً من أساتذة وطلاب كلية العمارة والتخطيط بجامعة الدمام، يرافقهم أستاذ عمارة البيئة والتصميم العمراني الدكتورمحمد العبدالله، وتأتي هذه الزيارة تجسيداً لدور كلية العمارة والتخطيط في دفع عجلة التقدم الذي تشهدها المملكة.
وشرح الجمعان دور المحافظة ومهام أعمالها واستعرض خططها المستقبلية وما تشهده من حركة تنموية واقتصادية وسياحية ساعدت على دعم المشروعات التنموية والاقتصادية والخدمية.
فيما تطرق العبدالله في كلمة إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع والمساعدة في حل المشكلات، ودور كلية العمارة والتخطيط في بناء أجيال من الكوادر المؤهلة والقادرة على المساهمة في خدمة الوطن، كما عرض خلال الزيارة دراسات خاصة بالطلاب عن وضوح روافد التنمية لسكان المحافظة.
وفي السياق ذاته زار وفد الأساتذة رئيس بلدية قرية العليا المهندس محمد بن حزام الحميداني في مكتبه بالبلدية، وقد رحب الحميداني بالوفد، وشرح لهم دور البلدية، وأطلعهم على المشروعات البلدية، ثم قام رئيس القسم الفني بالبلدية المهندس متعب بن ظاهر الحسيني بمرافقتهم في جولة ميدانية في المحافظة، تضمنت زيارة قصر عالي الأثري، والمواقع الأثرية في المحافظة، كما زار الوفد مشروع البابطين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٢٨) صفحة (٩) بتاريخ (١٠-٠٤-٢٠١٢)