ذهبوا لتلبية دعوة عشاء والسيول عطلت مركبتهم

العثور على مساعد مدير بلدية السعيرة ومرافقيه المفقودين في صحراء الصمان

135911.jpg
طباعة ٥ تعليقات

القرية العليا ، الدمام ــ عناد الرمالي، أحمد العدواني

عثرت أمس الجهات الأمنية على مفقود محافظة السعيرة، بعد 72 ساعة من البحث عبر الطيران العمودي.
وهرعت طائرات الطيران العمودي والدوريات الأمنية أمس للبحث عن مساعد مدير بلدية مركز السعيرة محمد المطيري وابنه وأحد أصدقائه، بعد أن علقت السيارة التي يستقلونها في منطقة صحراوية بالصمان .
وقال عبد الله النعيس أحد أقارب المفقودين: إنني تلقيت اتصالاً يفيد بأن المركبة التي يستقلونها علقت على طريق «المنشرحة»، ثم انقطع الخط، وحاولت الاتصال به ولكنهم خارج التغطية، فأبلغنا الدفاع المدني والشرطة ثم توجهنا إلى نفس الطريق للبحث عنهم وبتقصي أثر السيارة سرنا على نفس الطريق إلى أن تم العثور عليهم وهم يحاولون إخراج السيارة من الرمال.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه ورد بلاغ من ذوي مواطن أربعيني لغرفة العمليات عن فقدانهم لوالدهم وابنه، مساء أمس الأول، بعد دعوته لوجبة عشاء مساء البارحة بإحدى القرى بصحراء الصمان، وفي حدود محافظة قرية العليا.
وتم توجيه دوريات الأمن بالمحافظة للقيام بمسح ميداني للموقع المحتمل وجودهم فيه، والاستعانة بالطيران العمودي في عملية البحث، وتم العثور على المفقود وابنه، وشخص آخر يرافقهما، بحالة صحية جيدة بعد تعطل مركبتهم بالصحراء جراء سيول الأمطار التي هطلت مؤخراً على المنطقة.

محمد المطيري

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٤) صفحة (٨) بتاريخ (١٦-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...