نيابة عن أهالي المنطقة الشرقية

الأميرجلوي يشكرخادم الحرمين وولي العهد على افتتاح كلية العلوم والآداب بالقرية العليا

الأمير جلوي يتوسط المسؤولين والطلاب الفائزين أثناء استقباله لهم (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

رفع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نيابة عن أهالي المنطقة الشرقية شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهم الله – على افتتاح كلية العلوم والآداب بمحافظة قرية العليا.
وقال الأمير جلوي إن تميز عدد من مناطق الشرقية وطلابها في المحافل المحلية والعربية والدولية ليس بمستغرب، وهو نتيجة لما توليه القيادة لهذا القطاع المهم الذي يعنى ببناء أجيال المستقبل.
وثمن نائب أمير الشرقية الجهود التي يقوم بها وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، ومنسوبي الوزارة وإدارات التربية والتعليم.
كما أشاد بالأهداف السامية والنبيلة التي يسعى كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز في جامعة الأمير محمد بن فهد لتحقيقها من خلال تنمية الشباب واستهداف الشباب والشابات في كافة محافظات المنطقة ،انطلاقاً من القناعة التامة بأن الشباب هم الدعامة الأساسية في تقدم ونهضة الوطن.
جاء ذلك خلال استقباله أمس الأول بمقر الإمارة نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لتنمية الشباب الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وأعضاء مجلس إدارة الكرسي ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس وعدد من منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية وعدد من الطلاب الحاصلين على جوائز محلية وعربية و دولية والدكتورعيسى الأنصاري مدير جامعة الأمير محمد بن فهد.
وألقى عدد من الطلاب كلمة أشاروا فيها إلى الدعم الكبير للتربية والتعليم، واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، مؤكدين أن هذه الجوائز ما هي إلا نتيجة طبيعية لما وصلت إلية المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين – حفظهم الله – واهتمامهم بالتعليم وتشجيعهم للطلاب والطالبات في جميع المناسبات والمحافل الدولية .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٨-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...