بلدي النعيرية يطالب المرور بالقضاء على التفحيط وتغيير مواقع لوحات الإرشاد

مدير المرور أثناء زيارته المجلس البلدي لمحافظة النعيرية(الشرق)

طباعة ٢ تعليقات

النعيريةفؤاد الزهيري

طلب رئيس المجلس البلدي لمحافظة النعيرية المهندس خالد المطيري من مدير مرورالمحافظة النقيب فهد الحقباني ملاحظة مواقع اللوحات الإرشادية داخل المحافظة، وتغيير غير المناسبة منها من ناحية المواقع، ومراعاة بعض الطرق داخل النعيرية من ناحية السلامة المرورية لسلامة سالكي الطرق، والقضاء على ظاهرة التفحيط وتطبيق العقوابات على ممارسي هذه الظاهرة، وملاحقة أصحاب السيارات ذات الصوت المرتفع.
جاء ذلك خلال زيارة أجراها مدير مرورمحافظة النعيرية النقيب فهد الحقباني للمجلس البلدي مساء أمس الأول، بحضور رئيس المجلس وجميع الأعضاء.
وأشار الحقباني أن هذه اللقاءات والاجتماعات بين مديري الجهات الحكومية من شأنها النهوض بالمحافظة، مطالباً بزيادة تعاون البلدية لوضع بعض الأرصفة والمطبات الاصطناعية أمام مدارس الطلاب. ومن جهته أشاد المطيري بمجهودات إدارة المرور، كما أشاد بمديرها لقبوله الدعوة لمناقشة السلامة العامة داخل المحافظة وزراعة الوعي لأبناء النعيرية ومناقشة احتياجات إدارة المرور من قبل البلدية. وأشار أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج تم وضعه من قبل إعضاء المجلس البلدي لبناء جسر التواصل بين الأعضاء ومديري الإدارات الحكومية ومناقشة احتياجات المحافظة والأهالى. وكشف رئيس المجلس البلدي عن الدعوات القادمة من قبل المجلس لتكريم الطلاب المتفوقين في محافظة النعيرية، ودعوة أهالى المحافظة لحضور بعض هذه الاجتماعات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٦) صفحة (٧) بتاريخ (١٨-٠٤-٢٠١٢)