مدير شرطة الجوف الجديد الظفيري لـ الشرق: رصدت عدداً من الملاحظات.. والعقوبات ستطال كبار الضباط المخالفين

خلال الاجتماع بمدير شرطة محافظة القريات (الشرق)

طباعة ١ تعليق

الجوفراكان الفهيقي

وجه مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل الظفيري جميع القطاعات الأمنية بالمنطقة بتكثيف وجودها والحرص على تقديم الخدمات بكل جودة وإتقان، وقال لـ»الشرق» إنه لن يتردد بمحاسبة مخالفي التعليمات في إدارته، لاسيما الضباط متى ما ثبت مخالفتهم وقصورهم في تأدية عملهم، دون تهاون أو مجاملة، مبينا أنه رصد عددا من الملاحظات على القطاعات الأمنية بالمنطقة وسيعمل على مناقشتها وتصحيح مسارها.
ونفذ اللواء الظفيري عددا من الزيارات التفقدية لمراكز ومقار الجهات الأمنية في مدينة سكاكا، تبعها بزيارة إلى محافظة القريات للوقوف على الأداء الأمني لشرطة المحافظة وفروع الأمن العام فيها، ووجه ببذل المزيد من الجهد خدمةً للمواطن والمقيم بالمحافظة. واجتمع الظفيري بقيادات وضباط شرطة القريات، وناقش معهم العديد من القضايا ذات العلاقة المباشرة. وزار مقر المحافظة وكان في استقباله محافظ القريات عبدالله الجاسر ودار النقاش حول العديد من القضايا التي تهم المحافظة، وسبل تعزيز الروابط بين الأجهزة الأمنية للوصول للهدف المطلوب لتحقيق الأمن والعدالة للجميع. كما زار منفذ الحديثة وتفقد سير العمل فيه، والتقى مدير جمرك الحديثة زايد الزايد.
ووقف مدير شرطة الجوف على مخافر شرطة الحميدية والفيصلية وحي المطار والبحث الجنائي وعدد من المشروعات الجاري تنفيذها لمبنى مخفر شرطة الحميدية، وطالب بسرعة إنجاز المشروع ليسلم في موعده.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٣٨) صفحة (٨) بتاريخ (٢٠-٠٤-٢٠١٢)