افتتح متوسطة البنات بالجش

المديرس يتفقد عدداً من المشروعات التعليمية في محافظة القطيف

المديرس أثناء زيارته لمبنى متوسطة الجش (الشرق)

طباعة التعليقات

القطيفماجد الشبركة

زار مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، برفقة عدد من مساعديه عصر أمس محافظة القطيف، لتفقد عدد من المشروعات التعليمية الجاري تنفيذها في المحافظة.
وشملت الجولة مشروع مدرسة الجش المتوسطة الأولى للبنات في بلدة الجش بمحافظة القطيف، وأشرف على وضع اللمسات الأخيرة على المشروع، تمهيداً لافتتاح المبنى أمام الطالبات، غداً السبت، حيث تم تثبيت لافتة كبيرة لإخبار الطالبات بافتتاح المبنى والانتقال إليه من مدرستهم الحالية إلى المبنى الجديد.
وأوضح مدير تعليم الشرقية لـ»الشرق»، أن الزيارة تأتي للوقوف على عملية الانتقال للمدارس، والهدف منها الإشراف ميدانياً على عملية توحيد المراحل الدراسية، مبيناً أنه في حال وجود مدرسة بها مرحلة متوسطة وثانوية سيتم العمل على أن تكون المرحلة المتوسطة مستقلة وكذلك الثانوية. وأشار إلى أن الزيارة لمبنى مدرسة الجش جاءت للاطمئنان على المبنى الجديد والتأكد من كونه مكتملا وجاهزا لاستقبال الطالبات ومنسوبات المدرسة، وكذلك للاطمئنان على عملية الانتقال للمبنى الجديد بسلاسة، مبيناً أن المبنى سيخدم بلدة الجش وإسكانها.
وأشار المديرس إلى أن الزيارة الميدانية شملت أيضاً الوقوف على عملية الانتقال من مبنى الثانوية الأولى للبنات في الجش القديم، إلى مبنى ثانوية البنات الثانية بإسكان الجش لخدمة المنطقة المحيطة بها ومنها بلدة الجش. فيما سيتم إعادة تأهيل مبنى الثانوية الأولى للبنات في بلدة الجش من جديد لتكون مبنى روضة يخدم الجش والمنطقة المجاورة للبلدة، لافتاً إلى أن المبنى الآن يوجد به عدة مشكلات في الكهرباء والنوافذ وغيرها، ويحتاج إلى إلى تأهيل من جديد قبل أن يتم تدشينه كمبنى لرياض الأطفال، كاشفاً أيضاً وجود دراسة لبناء مدرسة ثانوية في بلدة الجش، وأخرى متوسطة في إسكان الجش، وذلك في حالة النمو السكاني مستقبلاً ووجود حاجة لبناء مبانٍ جديدة لخدمة الطالبات في المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٥) صفحة (٦) بتاريخ (٢٧-٠٤-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...