الماضي يتفقد سير العمل والمشروعات المتعثرة فى مراكز وهجر النعيرية

يطلع على كشوف وأوراق تخص بعض المشروعات(الشرق)

طباعة التعليقات

النعيريةفؤاد الزهيري

قام محافظ النعيرية ناصر الماضي بجولة تفقدية أمس شملت عدة مراكز وهجر تابعة للمحافظة بهدف الاطلاع على سير العمل في بعض المشروعات الجاري تنفيذها، والاستماع إلى مطالب الأهالي ومعرفة احتياجاتهم. وزار الماضي مراكز الكهفة ومليجة والحسي ونطاع وعتيق والتقى مديري الإدارات الحكومية، وجرى مناقشة المشروعات القائمة وأهم ما تتطلع إليه المراكز من خدمات صحية وتعليمية وغيرها.
واستوضح الماضي خلال زيارته مركز نطاع عن المشروعات الجاري العمل على تنفيذها ومن ضمنها إزالة الصنادق فى مدخل المركز، ولفت المحافظ إلى أهمية متابعة المركز والوقوف على جميع الإدارات الحكومية وما يمس جانب الخدمة المقدَّمة للمواطنين.
واستطلع الماضي في مركز الحسي مستوى الخدمات من رئيس المركز عبدالله السحوب الذي طالب بتحسين مستوى الخدمات القائمة من الحدائق والمركز الصحي، وكذلك الطرق، وأكَّد المحافظ أنه سيتمّ السعي نحو تنفيذ ما يطمح إليه الأهالي من خلال الرفع إلى الجهات المختصة والرفع بالمشروعات المتعثرة إلى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد.
واختتمت جولة محافظ النعيرية أمس بتفقد سير العمل والاطلاع على المشروعات المتعثرة فى مركز عتيق وبحث احتياجات الأهالى ، وشكا رئيس المركز حبيب بن جامع من قلة النظافة وتعثر مشروع المدارس الذي توقف عن الإنشاء بسبب المقاول والمركز الصحي الذي لم يفتتح بسبب المعدات الطبية والكادر الطبي.
فيما أشارمحافظ النعيرية على الرفع بهذه المشروعات المتعثرة، وكذلك الموافقة على إنشاء طريق يربط بين مركز عتيق وطريق الدمام أبو حدرية الذي يخدم المركز وباقي الهجر القريبة منه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٤٧) صفحة (٩) بتاريخ (٢٩-٠٤-٢٠١٢)