الماضي يزور الونان والعيينة والقليب ومغطي وحنيذ والهليسية ويستمع إلى المواطنين

الماضي يدوّن كلمة فى سجل الزيارات خلال جولته

طباعة ١ تعليق

النعيريةفؤاد الزهيري

قام محافظ النعيرية ناصر الماضي بجولة تفقدية أمس، شملت عدة مراكز وهجر تابعة للمحافظة بهدف الاطلاع على سير العمل في بعض المشروعات الجاري تنفيذها، والاستماع إلى مطالب الأهالي ومعرفة احتياجاتهم. وزار الماضي مراكز الونان والعيينة والقليب ومغطي وحنيذ والهليسية وشفية، والتقى رؤساء المراكز وبعض مديري الإدارات الحكومية، وجرى مناقشة المشروعات القائمة وأهم ما تتطلع إليه المراكز من خدمات صحية وتعليمية وغيرها.
واستوضح الماضي خلال زيارته مركز الونان عن الخدمات المتوفرة في المركز من رئيس المركز تركي الوذين الذي طالب بتحسين مدخل المركز لكثرة الحوادث، فيما طالب رئيس مركز العيينة شافي العجمي بتوفير مدارس ومركز صحي.
ولفت المحافظ إلى أهمية متابعة المراكز والوقوف على جميع الإدارات الحكومية وما يمس جانب الخدمة المقدَّمة للمواطنين «وعلى رؤساء المراكز المتابعة».
وأشاد الماضي خلال زيارتة التفقدية لمركز القليب بجهود رئيس البلدية الواضح في المركز خلال لقاء رئيسه مشعل بن حثلين في حضور رئيس البلدية المهندس نايف الرجباني الذي تحدث للماضي عن توفر مخطط معتمد يضم أكثر من 2900 قطعة سكنية غير أنه لم يسمح بتوزيعه لوجود عائق في بعض الأنظمة المستحدثة، وكثرة المواطنين الذين لا يملكون أراضٍ وهجرتهم خارج المركز.
وأضاف الرجباني أن مشروع مركز القليب معتمد وجاري العمل لإعادة تأهيل الطبقة الإسفلتية به، وكذلك أعمدة الإنارة وطالب المحافظ سرعة إنجاز المخطط السكني المعتمد وتوزيعه على المواطنين.
وكشف رئيس مركز القليب عن خط يصل إلى مدينة الرياض بطول 270 كيلومتراً، مطالباً بأن يناقش هذا الخط لما فيه من تسهيل على المواطنين.
وزار المحافظ مركز مغطي واطلع على الخدمات المتوفرة، وأثنى على المدرسة الابتدائية للبنين وكذلك مكتب للبريد وجمعية لتحفيظ القرآن الكريم نسائية تابعة لجمعية الصرار.
وفي زيارة المحافظ لمركز الهليسية دوّن كلمة في سجل الزيارات وقدّم رئيس المركز فهد العجمي هدية تذكارية بمناسة هذه الزيارة.
وتوجه المحافظ إلى مركز شفية الذي يبتعد أكثر من 140 كيلومتراً عن محافظة النعيرية وأوضح رئيس المركز حمد العجمي وجود قصور في خدمات البلدية للمركز من الإنارة والسفلتة وقلة المشروعات المعتمدة للمركز. وأشار إلى وجود مخطط سكني معتمد لم يتم توزيعه على المواطنين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٠) صفحة (١٠) بتاريخ (٠٢-٠٥-٢٠١٢)