رعى أمس حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان

أمير تبوك: طموحنا أن ننافس الجامعات التي نتعاون معها

أمير تبوك خلال حفل تخريج طلاب الجامعة ( تصوير : إبراهيم البلوي)

طباعة التعليقات

تبوك- خالد الرواضين

رعى أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ظهر أمس حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة فهد بن سلطان للعام الدراسي 1432/1433 هـ، وتخريج الدفعة الأولى من خريجات الجامعة لهذا العام، وذلك في القاعة الرئيسة بالجامعة.
وقدم أمير تبوك في كلمته التهاني للخريجين، مشيرا إلى أن أقل شيء يقدمه الإنسان لوطنه هذا الصرح العلمي، الذي من خلاله يمكن أن ننشئ جيلا قادرا على مواجهة العالم الحديث بمتغيراته متسلحا بالعلم والإيمان.
وقال سترون إن شاء الله هذه الجامعة من الجامعات المميزة على مستوى العالم العربي، فطموحاتهم لها أن تنافس الجامعات التي تتعاون معها الآن، وهذا ليس مستحيلا فالكوادر البشرية موجودة والعمل قائم والطموح موجود والإمكانيات متوفرة. ولفت أمير تبوك إلى أن وضع خادم الحرمين الشريفين مؤخرا حجر الأساس لمشروعات المدن الجامعية التي تجاوزت 80 مليارا، دافع لكل الجامعات الأهلية لأن تعمل لتكون على هذا المستوى.
واشتمل الحفل على كلمة الخريجين ألقتها الطالبة رشا بن علي التميمي، ثم كلمة مدير الجامعة الدكتور أحمد ناصري، الذي أشار إلى تحقيق الجامعة عدة إنجازات، كان فاتحتها صدور الأمر الملكي بتسميتها جامعة فهد بن سلطان ومن ثم موافقة وزارة التعليم العالي على إطلاق الجامعة لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الأول من نوعه في منطقة تبوك، كما حققت الجامعة زيادة ملحوظة في عدد طلبتها الذي بلغ ألف طالب وطالبة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...