قال إن نسبة تغطية الطرق السريعة في المملكة لم تتجاوز 50%

باريان: مشروع الإسعاف الجوي متوقف في الشرقية وقريباً في حائل والقصيم

طباعة التعليقات

الدمامفهد الحشام

قال نائب مدير عام الإعلام بهيئة الهلال الأحمر السعودي أحمد بن ريان باريان، إن برنامج الإسعاف الجوي في المنطقة الشرقية لا يزال معلقاً، ولا يوجد زمن محدد لتطبيقه، مؤكداً أن العمل جار على قدم وساق للتوصل إلى حلول مع الجهات المعنية في الشرقية لجعل البرنامج على أرض الواقع. وأضاف على هامش فعاليات الحفل الخاص باليوم العالمي للهلال الأحمر، الذي أقيم يوم أمس، في مجمع العثيم مول في الدمام، أن هناك مؤشرات إيجابية لقرب طلاق الإسعاف الجوي في حائل والقصيم.
وأبدى باريان ترحيبه بفكرة عمل المرأة في أعمال الطؤارئ والإسعافات الأولية أثناء مباشرة الحوادث في مواقعها، وقال إنه لديهم إدارات عامة جميع طاقمها نسائي في معظم مناطق المملكة، ويقتصر دورهن بالتدريب والتوعية في مجال الإسعافات الأولية. مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع شركات أمريكية مؤخراً، لتوريد طائرات، وفيما يتعلق بأهمية زيادة عدد مراكز للهلال الأحمر على الطرق السريعة نوه إلى أن نسبة التغطية لا تتعدى 50%، ولم تتم لغاية الآن تغطية جميع الطرق السريعة في المملكة.
وكانت المناسبة انطلقت عصر أمس بمسيرة لمركبات ودراجات هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، جابت كورنيش الدمام إلى أن توقفت المسيرة عند مجمع العثيم مول.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٥٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...