جامعة المؤسس تنظم ملتقى وظيفيا بالتعاون مع وزارة الدفاع

طباعة التعليقات

جدةالشرق

تنظم وكالة الخريجين بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز غدا، ملتقى وظيفيا تحت شعار «كوادرنا الجامعية في خدمة القوات المسلحة»، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة، ويستهدف الملتقى طلاب وخريجي التخصصات الطبية والصحية والحاسبات وتقنية المعلومات والهندسة والقانون.
وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن اليوبي، أن الجامعة تسعى من خلال إقامة الملتقيات الوظيفية إلى تعريف الطلاب والخريجين على جهات العمل، وآلية التقديم والمجالات المتاحة، وشكر وزارة الدفاع على مبادراتها وتفاعلها مع الجامعة، واهتمامها بخريجيها. من جانبه بين مدير إدارة شؤون ضباط القوات المسلحة بوزارة الدفاع اللواء الركن فائز القليطي أن الوزارة سبق لها المشاركة في ملتقى الجامعة الوظيفي تحت شعار «كوادرنا الجامعية مطلب لقواتنا المسلحة»، وحقق نجاحا طلابياً كبيراً وكان له صدى واسع بين فئات المجتمع.
وذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي أن الملتقى الوظيفي من شأنه أن يخدم طلاب وخريجي الجامعة، ويفتح أمامهم أفاقا جديدة في المجال المهني. لافتا إلى أن وزارة الدفاع شاركت من قبل في ملتقيات عديدة وعرفت الطلاب على المجالات التي يمكن أن يعملوا فيها من خلال تخصصاتهم، والمزايا التي توفرها الوزارة لمنسوبيها. أما وكيل عمادة شؤون الطلاب للخريجين الدكتور عبدالرحمن الحبيب فأشار إلى أن الملتقى الذي تنظمه الوكالة، يهدف إلى تقديم برنامج توعوي لاستقطاب الكوادر الجامعية للعمل بالقوات المسلحة السعودية ومنها الخدمات الطبية للقوات المسلحة والأشغال العامة العسكرية، وتقديم نبذة تعريفية عن آلية القبول وطبيعة العمل في القوات المسلحة والمميزات والخدمات المقدمة للكوادر الجامعية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٨-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...