بيع 34 عملا بـ 42 ألف ريال في ختام معرض «رغم الإعاقة إبداعاتنا بلا حدود»

170878.jpg
طباعة التعليقات

الدمامبيان آل دخيل

شاركت أكثر من 15 متطوعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في فعاليات المعرض الفني لذوي الإعاقة « رغم الإعاقة إبداعاتنا بلا حدود» الذي نظمه فريق» الشرقية تويت أب» على مدى ثلاثة أيام متتالية في مجمع الراشد بالخبر، واختتم فعالياته أمس بمشاركة عدة داعمين ورعاة من بينهم جمعية الثقافة والفنون فرع الدمام، وهيئة حقوق الإنسان، ومكتب الأميرة ريم بنت فيصل، برعاية إعلامية من « الشرق».
وقالت مؤسسة الفريق والمشرفة العامة في جمعية الأطفال المعاقين هيلدا إسماعيل» أجمل ما حدث في المعرض، هو أن نصف فريقنا التطوعي حتى الآن من ذوي الاحتياجات الخاصة»، مشيرة إلى اهتمام وسعي ذوي الاحتياجات الخاصة لدعم وخدمة المجتمع والاندماج مع أفراده.
وبلغت نسبة اللوحات والأعمال الفنية المشاركة أكثر من خمسين عملاً متنوعاً، بيع منها 34 عملاً بمبلغ 42 ألفاً و600 ريال، ذهب ريعها للفنانين أنفسهم.
وتمنى لاعب فريق القادسية لكرة القدم علي الشهري، في زيارته، تكثيف اهتمام جهات المجتمع المتعددة بهذه الفئة، كما أشار إلى قصور التغطيات الإعلامية، موضحاً أن المعرض كان بحاجة إلى اهتمام أكبر من المؤسسات الإعلامية.
يذكر أن الفريق صور فيلما وثائقيا حول الفعالية، صور لقطاته عبدالله هزازي، فيما يتبقى المونتاج والإخراج، وسيتم تحديد الأدوار لاحقاً، حسبما أشارت لـ « الشرق» ، عضو الفريق عبير الهادي.

جانب من المعرض

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٨-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...