الشرقية تحصد المركزين الأول والرابع في مسابقة الأمير نايف للسُنَّة النبوية

طباعة التعليقات

الدمامغنية الغافري

حصدت الطالبة عبير أيمن محمد عطية ذياب من الابتدائية الثانية عشرة بالجبيل المركز الأول في مسابقة الأمير نايف للسنة النبوية على مستوى المملكة، فيما فازت الطالبة سارة محمد صيام من الثانوية السادسة في الدمام بالمركز الرابع في ذات المسابقة التي أقيمت مساء أمس الأول بالرياض تحت رعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود. وقالت منسقة الجائزة بالمنطقة الشرقية عزيزة بنت علي الماجد إن المسابقة استطاعت عبر دوراتها المتتابعة أن تسهم في تنمية وصقل شخصيات طلابنا وطالباتنا، ليصبحوا أكثر صموداً أمام موجات التغريب والتشكيك، حيث جاءت هذه المسابقة لتحقق أهداف سياسة التعليم في المملكة.
وأضافت أن المسابقة تدعو إلى غرس الاهتمام بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، كما أنها أكسبت المتسابقات ثقة بالنفس، وطلاقة في اللسان، وفصاحة في البيان، وقوة في الحجة، وقدرة على الاستدلال وهيأت لهن إشباع الحاجة إلى العلم الشرعي من مصادره الموثوقة، موضحة أن المنطقة الشرقية ومنذ انطلاقة المسابقة كانت تحصد مراكز متقدمة فيها.
وقالت الطالبة عبير»أحمد الله عز وجل أن شرفني بحفظ مائة حديث من أحاديث الرسول الكريم وأن أتعرف على سيرته العطرة وأن أكون إحدى المشاركات في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث وقد كان لهذه المسابقة أثر طيب في حياتي وسلوكياتي إلى الأفضل».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٨-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...